أخبار الرياضة

شاهد.. 4 لاعبين يقعون في فخ رامز جلال خلال شهر رمضان

4 لاعبين يقعون في فخ رامز جلال خلال شهر رمضان، وتحديداً عبر البرنامج الذي سيقدمه “رامز في الشلال” والذي سيُعرض طوال الشهر الكريم على قناة mbc مصر.

إم بي سي مصر تنشر برومو “رامز في الشلال”

نشرت قناة إم بي سي مصر الفضائية برومو برنامج “رامز في الشلال”، الذي سيُعرض في شهر رمضان والذي شهد وجود 4 لاعبين من الأهلي والزمالك ووست بروميتش الإنجليزي، بالإضافة إلى المحلل الفني رضا عبد العال.

 

تعرف على اللاعبين المتواجدين في برنامج “رامز في الشلال”

نجم الزمالك الدولي التونسي فرجاني ساسي كان أبرز الضيوف بالإضافة إلى نجمي الأهلي وليد سليمان وصالح جمعة، كما تواجد أيضا أحمد حجازي مدافع منتخب مصر وفريق ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

موضوع البرنامج

هو برنامج ساخر يشمل “مقلب” من خلال فقرة السقوط بقارب هوائي في شلال وعر، قبل الاصطدام بغوريلا تهاجم الضيوف، وهي عبارة عن مجسم يتخفى بداخله رامز جلال.

أخبار قد تهمك

بيان ناري من النجم الساحلي قبل مواجهة الزمالك

بيان ناري من النجم الساحلي قبل مواجهة الزمالك، حيث حذرت إدارة النادي التونسي من حضور جماهير دون 18 عاماً في مدرجات الملعب الأوليمبي بسوسة.

بيان النجم الساحلي لرفض حضور جماهير أقل من 18 سنة

رفضت إدارة النادي التونسي حضور هذه الفئة من الجماهير كما منعت الأطفال والمراهقين من حضور المباريات المصيرية والحاسمة.

وتفتح أبواب الملعب الأوليمبي في تمام الخامسة مساءً على أن يتم غلقها قبل انطلاق اللقاء بنصف ساعة، وذلك وفقاً لبيان النادي التونسي.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى