أخبار الرياضة

شباب قسنطينة يهاجم الكاف بسبب قضية الإسماعيلي

شنّ طارق عرامة رئيس نادي شباب قسنطينة الجزائري والمشرف على قطاع كرة القدم بالنادي، هجوماً شديداً على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” بسبب قرار إعادة النادي الإسماعيلي للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا مرة أخرى بعد استعاده في البداية بسب الأحداث التي شهدتها مباراة الدراويش أمام الأفريقي التونسي في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وكان الأفريقي قد حقق الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الإسماعيلية في يناير الماضي.

وأكد عرامة في تصريحات للإذاعة الجزائرية، أن الاتحاد الأفريقي اتخذ قراراً ضد فريقه من خلال إعادة الإسماعيلي للمشاركة في البطولة مرة أخرى، مبديا دهشته من قرار الكاف بخوض مواجهة شباب قسنطينة والإسماعيلي يومي 23 فبراير والثاني من مارس.

وأشار رئيس النادي الجزائري، إلى أن الاتحاد الأفريقي أبلغ ناديه فقط بوجود عقوبات أخرى محتملة ستوقع على الإسماعيلي بسبب ما حدث في لقاء الأفريقي.

وكان هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة قد تدخل لإنقاذ الإسماعيلي نظرا لكون مدينة الإسماعيلية ستستصيف بطولة أمم أفريقيا التي ستقام في يونيو المقبل بمصر، وقرر الاتحاد الأفريقي إعادة الإسماعيلي خاصةً أن جمهور الدراويش لم يقتحم ملعب المباراة واكتفى فقط بإلقاء زجاجات المياه الفارغة.

وتسافر بعثة شباب قسنطينة إلى مصر يوم 19 فبراير الحالي لمواجهة الإسماعيلي يوم 23 من الشهر الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى