أخبار الرياضة

شرط تعجيزي من فتحي مقابل الموافقة على التجديد والخطيب غاضب

قررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، تأجيل حسم مصير ملف تجديد عقد أحمد فتحي إلى الأحد المقبل، حيث ستعقد اللجنة اجتماعا مع اللاعب من أجل استكمال مفاوضات تجديد العقد.

وغاب فتحي عن الاجتماع الذي كان من المقرر عقده اليوم داخل النادي رفقة زميله وليد سليمان والذي وافق على كافة الشروط ووقع على عقد جديد لمدة موسمين مقبلين.

سر غياب فتحي عن اجتماع لجنة التخطيط اليوم

غاب فتحي عن اجتماع اليوم، حيث ادّعى بأنه خارج القاهرة مع أسرته، واستأذن من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وجاء السبب الحقيقي وراء عدم حضور اللاعب، أنه تواصل مع وليد سليمان لمعرفة البنود الخاصة بتجديد العقد، ورفض فتحي مساواته بالعرض الذي تم تقديمه لوليد سليمان وهو 9 مليون جنيه في الموسم الواحد.

شرط تعجيزي من أحمد فتحي

اشترط أحمد فتحي، الحصول على 20 مليون جنيه راتبا سنويا مقابل الموافقة على تجديد عقده والاستمرار داخل القلعة الحمراء لموسمين مقبلين.

ومن المنتظر أن ينتهي عقد فتحي مع النادي الأهلي نهاية الموسم الجاري.

المفاوضات مازالت مستمرة مع إكرامي وعاشور

أما فيما يخص الثنائي شريف إكرامي وحسام عاشور، فمازالت المفاوضات مستمرة مع كلا اللاعبين، حيث اشترط الأخير الحصول على 10 مليون جنيه للموافقة على تجديد عقده لمدة موسم واحد.

رد فعل غاضب من الخطيب

أبدى محمود الخطيب، استيائه من قرار أحمد فتحي وشرطه للموافقة على تجديد العقد مطالبا لجنة التخطيط بسرعة حسم هذا الملف.

https://www.youtube.com/watch?v=bbdeA5u1RO4

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى