آخر الأخبار

صديق محمد صلاح يزف خبر سار للمصريين عن إصابته

زف ضياء علي، صديق النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، خبر سار منذ لحظات حول فترة غياب اللاعب عن الملاعب، على أن تكون ما بين أسبوعين و3 أسابيع بأقصى تقدير، مؤكدًا أن الأشعة أثبتت أن الإصابة بسيطة ولن تتعدى تلك المدة.

ومن المقرر، أن ينضم النجم المصري محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر، المقرر إقامته في بلجيكا، بعد التعافى في الأسابيع الأولى قبل المشاركة في مونديال روسيا 2018.

وكان محمد صلاح قد خرج أمس السبت، في الدقيقة 30 من أرضية الملعب، ضمن مواجهة النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت على ملعب “الأوليمبي” بالعاصمة الأوكرانية “كييف”، بعد التحام قوي مع سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني.

وعلى الجانب الأخر، كشف مراسل شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية أن نتائج الأشعة اثبتت أن النجم المصري سيغيب ثلاث أسابيع فقط عن الملاعب فقال: ” الخلاصة: من المتوقع أن يبتعد محمد صلاح لمدة 3 أسابيع وسوف يلعب دورًا في كأس العالم “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى