أخبار الرياضة

صلاح يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي (فيديو)

صلاح يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، بعدما سجل هدفاً رائعاً في شباك هدرسفيلد تاون خلال أحداث مباراة ليفربول أمام هدرسفيلد المقامة على ملعب أنفيلد في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي.

ليفربول يتقدم على هدرسفيلد بثلاثية

أنهى فريق ليفربول الشوط الأول من مباراته أمام هدرسفيلد تاون بالتقدم بثلاثية نظيفة في المباراة المقامة بين الفريقين في الجولة 36.

صلاح يسجل ويتصدر قائمة هدافي البريميرليج

سجل الدولي المصري الهدف الثالث لصالح ليفربول في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول بعدما تلقى تمريرة رائعة ليسددها ساقطة لحظة خروج الحارس.

https://www.youtube.com/watch?v=IXyCJmuxIuE

صلاح يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي

الدولي المصري رفع رصيد أهدافه عند 20 هدفاً في صدارة جدول الهدافين متفوقاً على أجويرو وماني وأوباميانج ولكل منهم 19 هدفاً.

أخبار قد تهمك

قرار صادم من اليويفا ضد نيمار بسبب حكم الريمونتادا

قرار صادم من اليويفا بإيقاف البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لمدة 3 مباريات بسبب إهانة السلوفيني دامير سكومينا حكم مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

نيمار يهين حكم مباراة اليونايتد بسبب ركلة جزاء

احتسب السلوفيني ركلة جزاء لصالح مانشستر يونايتد في الثواني الأخيرة من عمر المباراة بعد اصطدام الكرة بيد بريسنيل كيمبيمبي مدافع باريس سان جيرمان، وهو ما تسبب في انفعال نيمار الذي تواجد في ملعب المباراة رغم إصابته، قبل أن يصب غضبه على الحكم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام.”

عقوبة اليويفا ضد نيمار

سيكون الدولي البرازيلي محروما من المشاركة في المواجهات الثلاثة الأولى في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى