آخر الأخبار

تحرك هام من «الشرقية للدخان» بشأن أسعار السجائر

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد تداول أنباء تفيد برفع أسعار السجائر، دءًا من الأول من أغسطس.

من جانبها، نفت الشركة الشرقية “إيسترن كومباني” فى بيان لها كافة الأخبار المتداولة، مشددة على أن ما تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعى بشأن رفع 3 جنيهات على العلبة كضريبة هي أخبار غير صحيحة ومزيفة.

تحرك هام من «الشرقية للدخان»

وأكدت الشركة الشرقية “إيسترن كومباني”، أن أسعار منتجاتها من السجائر لم تتغير، طبقا لآخر أسعار أعلنت عنها الشركة، والتي من بينها سجائر كليوباترا الأوسع انتشاراً والتي يبلغ سعرها حالياً 24 جنيه للعلبة.

وأوصت الشركة الشرقية “إيسترن كومباني” بضرورة استخدام الأكواد الخاصة بمنتجاتها (QR Code) المطبوع على جميع علب السجائر للاستعلام عن سعر البيع للمستهلك باعتباره السعر الرسمي والصحيح، وأن كافة الأسعار المتداولة في السوق هي أسعار غير رسمية.

ودعت الشركة إلى ضرورة الالتزام بما يصدر عن الشركة من بيانات رسمية، خاصة المتعلقة بالمنتجات، وعدم الانسياق وراء الشائعات والأخبار الكاذبة مع الاحتفاظ باتخاذ الإجراءات القانونية المقررة ضد مروجي تلك الأخبار.

وفي وقت سابق، أعلنت الشركة المنتجة لسجائر ميريت ومارلبورو عن قائمة الأسعار الجديدة لمنتجاتها من التبغ المٌسخن والسجائر التقليدية.

وذكرت الشركة في بيان لها أن هذه الزيادة في الأسعار تأتي كضرورة للاستمرار في تقديم منتجات الشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى