فن و مشاهير

تصرف مفاجئ من حسام حبيب بعد انفصاله عن شيرين عبد الوهاب

طرح المطرب حسام حبيب برومو أغنيته الجديد كدابة، استعداد لطرحها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

حسام حبيب يطرح أحدث أغنياته من انتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وهي نفس الشركة التى تنتج لشيرين عبد الوهاب.

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب حالة من الجدل الواسع بعد الكشف عن عودتها للمرة الثالثة الى طليقها حسام حبيب بعد انفصالهما منذ فترة قصيرة.

 

بداية قصة زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

قصة زوج وطلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب استمرت 6 سنوات حيث شهد الزواج الأول بينهما فى عام 2018 حيث ظن الكثير من عشاقهما أن هذه الزيجة ستستمر مدى الحياة خاصة انهما كانا يحبان بعضهما البعض وهو ما اعلنته شيرين وحسام فى كثير من اللقاءات التلفزيوينة ولكن بعد فترة قصيرة وتحديدا عام 2021 واجهت علاقتهما عاصفة شرسة كانت سببا فى انفصال الطرفين وذلك بعد سلسلة من الأزمات والاحداث المؤسفة التى مرت بها شيرين عبد الوهاب دفعتها للخروج عن صمتها وكشف التفاصيل فى عدد من وسائل الإعلام المختلفة.

 

الطلاق الأول بين شيرين وحسام

وخرجت شيرين عبد الوهاب وقتها عن صمتها مؤكدة انها تعرضت الى أزمة نفسية صعبة بسبب حسام حبيب والذى قام بحلق شعرها وتسبب فى ادمانها للمخدرات وهو الامر الذى نفاه تماما حسام حبيب كما تم احتجاز شيرين عبد الوهاب فى إحدى المستشفيات لعلاج الادمان ولكنها دعت عدد من محبيها والمقربين منها ان يساعدونها فى الخروج من ازمتها وحدث وقتها الطلاق.

لم تستمر الأزمة طويلا بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب حتى تقرر العودة له مرة أخرى ليتزوجا مجددا .

وخلال الساعات الماضية ترددت أنباء تفيد بحدوث الطلاق بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد عودتهما خلال الفترة الماضية بعد انفصلا قبل ذلك .

شيرين خرجت لتؤكد بشكل غير مباشر أخبار انفصالها عن حسام حبيب  ، وذلك بعدما أكد الإعلامي عمرو أديب، خبر طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من المطرب حسام حبيب

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى