أخبار الرياضة

صن داونز في ورطة قبل مواجهة الأهلي.. تعرف على السبب

أثار بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب أفريقي، الغموض بشأن مشاركة الحارس الأوغندي دينيس أونيانجو في مباراة الفريق أمام الأهلي والمقرر إقامتها السبت المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موسيماني: أونيانجو مهدد بالغياب عن مباراة الأهلي

وألمح موسيماني في تصريحات صحفية، إلى أن أونيانجو غير جاهز بنسبة 100% للمشاركة في المباراة بسبب عدم تعافيه بشكل كامل من الإصابة.

وكشف مدرب صن داونز، عن إراحة الحارس الأوغندي في أول مران لصن داونز في القاهرة بسبب معاناته من آلام في أوتار الركبة والتي تلاحقه بشكل دائم.

وأشار موسيماني إلى عودة جناح الفريق أنتوني لافور للمشاركة في المران الجماعي بعد غياب طويل قارب العام بسبب الإصابة.

موسيماني ينتقد أرضية ملعب بتروسبورت

وانتقد مدرب صن داونز سوء أرضية ملعب بتروسبورت والذي يؤدي عليه الفريق تدريباته استعدادا للمباراة، مضيفا أن أرضية الملعب تأثرت كثيرا من الاستخدام المفرط.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره صن داونز الجنوب أفريقي في السادسة مساء السبت المقبل ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة الإياب يوم السبت الموافق 7 مارس المقبل على ملعب “لوكاس موريبي” معقل صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كان الأهلي قد تأهل إلى ربع النهائي بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة بينما تصدر صن داونز المجموعة الثالثة برصيد 14 نقطة.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى