آخر الأخبار

أبرزها ظهرت «بدون ملابس» والهضبة مفاجأة.. إطلالات صادمة لنجوم الفن

تسعى الفنانات للظهور في أبهى صورهن أمام الجمهور، وبالرغم من ذلك قد يتسبب هوس الفنانات والمشاهير بالملابس ومشاركة الجمهور كل لحظات حياتهن في أزمات، فهناك العديد من الإطلالات التي لم تكن موفقة للنجوم، والتي تعتبر أسوأ ما ارتدوا على الإطلاق، ليتحول بهم الأمر إلى ندم شديد، متمنين أنهم لم يرتدوها على الإطلاق فتلك ملابس ندم الفنانون على ارتدائها.

ويستعرض «لقطات» في التقرير التالي أبرز الإطلالات غير الموفقة للفنانين، والملابس التي أثارت جدلًا شديدًا حولهم.

ريم البارودي

على رأس الفنانات اللاتي ظهرن بإطلالات غير موفقة كانت الفنانة ريم البارودي، وكان من بين إطلالاتها «المايوه»، فقد نشرت في وقت سابق صورة لها وكانت ترتدي «بلوزة بيضاء» قصيرة، مرسوم عليها صورة مايوه بكيني، وذلك خلال قضاء إجازتها على أحد شواطئ لبنان.

وبالرغم من أن المايوه كان مجرد صورة على ملابسها إلا أن «ريم» تلقت عددًا كبيرًا من التعليقات الساخرة من قبل معجبيها وبعض المواقع الإلكترونية.

وقد دفع ذلك الهجوم العنيف عليها للاعتذار عن الأمر من خلال استضافتها في برنامج «من الآخر»، الذي كان يقدمه الإعلامي تامر آمين عبر فضائية «روتانا مصرية».

شيرين

تشتهر الفنانة المتألقة شيرين عبدالوهاب بانتهاج أحدث خطوط الموضة، إلا أنه برغم محاولاتها العديدة للسير حسب الموضات الحديثة، إلا أن الأمر دائمًا ما ينقلب عليها ويسبب لها الكثير من المشاكل وإثارة الجدل.

وبالرغم من كثرة المواقف التي عرضتها للهجوم، إلا أن إطلالتها بحفل استاد القاهرة بـ «الصالة المغطاة»، ستظل الأكثر جدلًا على الإطلاق، بعد ارتدائها لملابس شفافة، عرضتها لهجوم عنيف من قبل الجمهور والنقاد الفنيين.

عمرو دياب

لم تخلوا القائمة من الفنان الكبير عمرو دياب «الهضبة»، ففي واقعة غريبة أثارت غضب النجم الكبير عمرو دياب، سرّب أحد معاونيه صورة له بالملابس الداخلية أثناء حلاقة شعره، معتبرًا إياها خادشة للذوق العام.

وتعرض «دياب» وقتها لانتقاد شديد من جانب جمهوره، بسبب عدم تعودهم على مشاهدة مثل هذه الصور لفنان بحجم عمرو دياب.

محمد هنيدي

موقف محرج آخر تعرض له الفنان الكبير محمد هنيدي، فربما لم ينتبه الفنان الكوميدي لما يرتديه أثناء حضوره جنازة الفنان الراحل حسن مصطفى، ولكن انتبه رواد مواقع التواصل الاجتماعي لـ «التي شيرت» الذي كان يرتديه.

ووفقًا لما جاء في الصور كان «تي شيرت» هنيدي مكتوب عليه بالإنجليزية: «Feel Good Day»، مما جعل رواد مواقع التواصل يربطون بين الكلمة وبين حدث الوفاة ويسخرون من النجم الكوميدي.

سميرة سعيد

«الديفا» سميرة سعيد من أقل الناس حضورًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وبالرغم من حرصها الشديد إلا أن منذ فترة نشرت، صورًا لها وهي ترتدي فستانًا يشبه «المكرونة».

وأثارت إطلالة سميرة سعيد جدل وسخرية عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حتى إن اسمها أصبح «هاشتاج» يتصدر تويتر، واضطرت لحذف صورتها من صفحتها على «فيسبوك».

هيفاء وهبي

تعرضت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لأكثر من موقف محرج، كان من أكثرها جدلًا ارتدائها فستانًا شفافًا أو «سي ثرو» في حفلة برنامج «ستار أكاديمي»، ما جعل قناة «سي بي سي» تعتذر للجمهور.

وبعد انتشار صور وموجة الانتقادات الواسعة التي تعرضت لهان قالت «هيفاء» إنها لم تكن تعلم أن الفستان شفاف إلى هذا الحد واعتذرت عن الواقعة، لافتة إلى أن الإضاءة كانت سببًا في الأمر.

أحمد عز

نشر الفنان أحمد عز صورة له أثارت جدلًا كبيرًا، بعدما ارتدى «تي شيرت» غريب عرضه لموجة من السخرية.

وكانت الصورة عبارة عن «تي شيرت» مرسوم عليه وجه مبتسم، ولكن ليس هذا ما أثار السخرية، ولكن كانت إضاءة على «تي شيرت»، حيث كان يحمل الوجه المبتسم إضاءة غريبة الشكل.

نادية الجندي

أثار الفستان الذي ارتدته نادية الجندي في حفل تكريمها بمهرجان الإسكندرية السينمائي العام الماضي سخرية الجمهور، حيث ارتدت فستانًا أبيض مكشوف الكتف والصدر، وهو ما عرضها لانتقادات عديدة.

وجاءت التعليقات: «هي نادية الجندي نسيت تشبك الهدوم مع بعضها ولا إيه؟».

دوللي شاهين

نشرت الفنانة دوللي شاهين في وقت سابق، عبر حسابها على «إنستجرام» صورة لها وهي ترتدي ملابس مكشوفة، ما أثار الجدل مجددًا بين جمهورها.

وهاجمها البعض قائلاً، إنها تتعمد الإثارة للوصول إلى الشهرة، ولكنها التزمت الصمت ولم ترد على هذا الهجوم.

صابرين

الفنانة المحجبة صابرين ظهرت في حفل زفاف «هنادي» ابنة فيفي عبده بفستان أسود ولكنه كان شفافًا في بعض المناطق، ما أثار جدلًا كبيرًا حولها وعرضها لهجوم شديد.

رزان مغربي

نشر المصور محمود عاشور، عبر حسابه على موقع «إنستجرام»، صور جديدة للنجمة اللبنانية رزان مغربي، تظهر فيها بإطلالة جريئة.

وأثارت الصور جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل، بعدما انتقد بعض من الجمهور جرأة «رزان»، واصفين جلسة التصوير بـ «المتجاوزة»، حيث بدت بدون ملابس

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى