أخبار الرياضة

عاجل.. تركي آل شيخ يعلن تجميد النشاط في بيراميدز

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، أن المستشار تركي آل شيخ مالك نادي بيراميدز، قرر تجميد النشاط في النادي بعد التصريحات التي أدلى بها الإعلامي أسامة كمال في برنامجه.

وكتب إبراهيم فايق عبر حسابه الشخصي على تويتر:” مصادر: تركي آل الشيخ يقرر تجميد النشاط في نادي بيراميدز وتصفيته بعد تصريحات إعلامية قيلت في حقه وحق تجربة بيراميدز بشكل مسيء”.

وكان مالك نادي بيراميدز ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم قد علق على تصريحات الإعلامي أسامة كمال الذي انتقد فيها قرار مجلس إدارة اتحاد الكرة باستبدال مباراة الأهلي وبيراميدز بالدوري بمباراتهما بكأس مصر واقامتها يوم 28 فبراير الجاري.

وكتب آل شيخ عبر تويتر:” معاك حق وأنا مالي ومال الصداع..وربنا ما يحيب كسرة لحد!”.

وكان الإعلامي أسامة كمال قد قال عبر برنامجه على فضائية “دي إم سي”:” لما قبلنا الاستثمار الاجنبي في كرة القدم كان شرط المستثمر ده أنه يتوج بلقب الدوري الممتاز وإلا يسحب استثماراته من مصر”.

وأضاف: ” فيه سؤال عايز أسأله لمجلس اتحاد الكرة .. إيه الهدف من استبدال مباراة في الدوري بأخري بكأس مصر بين نفس الفريقين؟ هتفرق إيه؟ بتجامل مين على حساب مين؟.. هل يصح ونحن نجمع كل جهودنا لتنظيم بطولة أمم إفريقيا أن نصنع مشكلة من لا شيئ حتي نرضي شخص”.

وتابع: ” ماذا سيستفيد إتحاد الكرة من استبعاد الأهلي من بطولات إفريقيا؟ ده علشان نادي يشارك مكانه؟ هل شرط الاستثمار الرياضي فوز نادي المستثمر ببطولة؟، ما يحدث شيئ “فج” و”عيب” وحرام عليكم مصر والمصريين وكفاية “كسرة نفسنا”.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى