أخبار الرياضة

عادتك ولا هتشتريها.. 5 أخطاء فادحة تمنح نوير لقب ملك الخروج الخاطىء (فيديو)

حارس مرمى بايرن ميونيخ الألماني، مانويل نوير ملك الخروج الخاطىء، واصل الحارس الألماني أخطائه المتكررة بالخروج الخاطىء والمتهور من مرماه ليكلّف الفريق البافاري الخروج من دور الـ15 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

أخطاء فادحة تمنح نوير لقب ملك الخروج الخاطىء، آخرها الهدف الذي سجله السنغالي ساديو ماني جناح فريق ليفربول الإنجليزي في شباك مانويل نوير بعدما استغل خروجه الخاطىء من مرماه قبل أن يتلاعب به ويضع الكرة ساقطة في المرمى.

الخطأ الفادح الذي ارتكبه نوير منح الأفضل لفريق ليفربول الذي استعاد ثقته وحقق فوزاً كبيراً بثلاثة أهداف مقابل هدف ليتأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

https://www.youtube.com/watch?v=XWWQb-l1rz4

أخطاء فادحة تمنح نوير لقب ملك الخروج الخاطىء، وليس هذا فقط الخطأ الفادح الذي ارتكبه الحارس الدولي الألماني والذي اعتاد تكرار مثل هذه الأخطاء.

ويستعرض “لقطات” في التقرير التالي 5 أخطاء فادحة تمنح نوير لقب ملك الخروج الخاطىء من مرماه.

خطأ نوير في مباراة كوريا الجنوبية

أخطاء فادحة تمنح نوير لقب ملك الخروج الخاطىء، أبرزها الخطأ الذي ارتكبه في مباراة منتخب ألمانيا أمام كوريا الجنوبية في ختام دور المجموعات من مونديال روسيا 2018.

وبينما كان الفريق الألماني يبحث عن هدف التأهل والعبور من دور المجموعات، استغل الفريق الكوري خروج الحارس العملاق إلى منطقة جزاء الفريق الخصم لينقض لاعبو كوريا عليه ويخطفون الكرة ويسجلون هدف التقدم الذي أطاح بأحلام المانشافت.

خطأ نوير في مباراة إنتر ميلان

أخطاء فادحة تمنح نوير لقب ملك الخروج الخاطىء، منها الهدف الرائع الذي سجله الصربي المخضرم ديان ستانكوفيتش نجم وسط إنتر ميلان السابق في مباراة فريقه ضد شالكه في دوري الأبطال.

واستغل ستانكوفيتش تقدم نوير لإخراج الكرة برأسه قبل أن يسدد الكرة “ع الطاير” بشكل رائع في الشباك.

خطأ نوير في مباراة أذربيجان

أخطاء فادحة تمنح نوير لقب ملك الخروج الخاطىء، منها الخطأ الذي ارتكبه نوير في مباراة منتخب ألمانيا أمام أذربيجان في التصفيات المؤهلة لمونديال 2018.

وخرج نوير للتصدي للكرة العرضية إلا أن لاعب الفريق الأذربيجاني استغل تقدمه ليضع الكرة برأسه في المرمى.

 

خطأ نوير في مباراة بروسيا مونشنجلادباخ

أخطاء فادحة تمنح نوير لقب ملك الخروج الخاطىء، منها خطأ نوير في مباراة بروسيا مونشنجلادباخ بالدوري الألماني.

وخرج نوير مبكراً لتشتيت الكرة العالية، وهو ما منح الفرصة لمهاجم مونشنجلادباخ الذي أسقط الكرة بالرأس لحظة خروجه.

خطأ نوير في مباراة اينتراخت فرانكفورت

أخطاء فادحة تمنح نوير لقب ملك الخروج الخاطىء، منها خطأ الحارس الألماني في مباراة إينتراخت فرانكفورت عندما كان حارسا في صفوف شالكه.

تردد نوير بالتقدّم للتصدّي لانفراد محتمل، فأخذ خطوة إلى الأمام كلّفت فريقه السابق شالكه هدفاً مخجلاً من 73 متر.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى