آخر الأخبارأخبار الرياضة

عبد الحفيظ يكشف حقيقة تغيير ملعب مباراة الأهلي وحرس الحدود

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة ما تردد حول تغيير ملعب مباراة الفريق الأحمر أمام حرس الحدود والمقرر إقامتها غدًا الجمعة ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الممتاز.

وأكد عبد الحفيظ في تصريحات صحفية، أن المباراة ستقام في موعدها بالسادسة مساء الجمعة على ملعب السلام.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي، بأن ما تردد عن إقامة المباراة خارج ملعب السلام غير صحيح على الإطلاق ولن يتم نقلها إلى أي ملعب آخر.

وكان أعضاء اتحاد الكرة قد قرروا غلق الملاعب التي ستستضيف بطولة أمم أفريقيا 2019 ومنها ملعب السلام الذي ستقام عليه مباراة الغد من أجل التطوير.

واقترح عدد من الأعضاء، إقامة مباريات النادي الأهلي على ملعب “السكة الحديد” خلال مباريات الفريق المقبلة حتى انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول الدوري الممتاز برصيد 36 نقطة بفارق 9 نقاط عن الزمالك المتصدر.

ويأمل الأهلي في مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز الخامس على التوالي تحت قيادة مارتن لاسارتي المدير الفني الجديد للفريق من أجل استمرار المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى