أخبار الرياضة

عرض تركي يهدد مستقبل رمضان صبحي مع الأهلي

أفادت تقارير صحفية تركية، أن نادي قاسم باشا التركي مهتم بالتعاقد مع رمضان صبحي جناح النادي الأهلي المعار من صفوف هدرسفيلد تاون الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان قاسم باشا قد لعب في صفوف محمود حسن تريزيجيه نجم فريق أستون فيلا الإنجليزي بالإضافة إلى كريم حافظ الظهير الأيسر المعار من وادي دجلة.

صحيفة تركية تكشف اهتمام قاسم باشا بضم رمضان صبحي

أفادت صحيفة “Yeni Akit” التركية، ان قاسم باشا مهتم بضم رمضان صبحي من هدرسفيلد على سبيل الإعارة بناء على توصية كشافي النادي التركي حيث أبدوا إعجابهم باللاعب الذي تنتهي إعارته مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري.

ويحاول قاسم باشا التوصل لاتفاق مع مسئولي هدرسفيلد يقتضي بضم رمضان صبحي إلى صفوفه لتدعيم فريق الكرة بالنادي في الموسم المقبل.

أزمة للأهلي

سيواجه مسؤولو الأهلي أزمة كبيرة في مفاوضاتهم مع هدرسفيلد حيث يسعى المارد الأحمر لتجديد إعارة اللاعب خلال الفترة المقبلة من أجل الاستفادة من جهوده.

ولم يستفد الأهلي من جهود اللاعب بالشكل الأمثل هذا الموسم بعد تعرضه للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال ديسمبر الماضي.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى