آخر الأخبارأخبار الرياضة

عفيفي: دياز يقود بيراميدز أمام سموحة.. والعاصي ممثلا في اجتماع الجبلاية

أكد أحمد عفيفي، المتحدث الرسمي، لنادي بيراميدز، أن الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني الجديد للفريق قد وصل إلى مطار القاهرة مساء الثلاثاء، مشيرًا إلى أنه سيكون قادرًا على قيادة الفريق في مباراة سموحة المقبلة والتي ستقام يوم الخميس 14 فبراير ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الممتاز.

وقال عفيفي في تصريحات تليفزيونية:” نتوجه بالشكر إلى أحمد حسن، الذي قاد الفريق في الأيام الأخيرة في ظل ظروف صعبة للغاية، وسيتواجد العميد في الجهاز الفني الجديد كمشرف عام على فريق الكرة”.

وأضاف:” الجهاز الفني الجديد بقيادة رامون دياز سيقود بيراميدز في المباراة المقبلة أمام سموحة، ونأمل أن يساهم في بناء فريق قوي بهذه الأسماء المميزة من اللاعبين”.

وعن اجتماع اتحاد الكرة بشأن أزمة المؤجلات، أوضح:” محمد جمال العاصي المدير التنفيذي الجديد بالنادي سيكون جاهزا لاجتماع الأندية يوم الأربعاء، نحن منفتحين ونرحب بالمناقشات”.

وعن الانتقادات التي تلقاها العاصي بشأن عمله وكيلاً لعدد من لاعبي الأهلي على رأسهم معلول وأجايي وتضارب عمله وكيلاً مع منصبه الجديد، قال:” العاصي رجل محترف، وهو كوكيل لاعبين يحترم رغبات موكله ولا يمكن أن يجبره على شيء”.

وكان نادي بيراميدز قد أعلن تعيين العاصي مديرًا تنفيذيًا جديدًا خلفًا لسيف الوزيري.

يذكر أن اتحاد الكرة يعقد اجتماعًا ظهر اليوم الأربعاء مع رؤوساء أندية الدوري الممتاز – باستثناء محمود الخطيب رئيس الأهلي الذي أعلن اعتذاره – من أجل مناقشة أزمة المؤجلات ومصير بطولة الدوري.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى