آخر الأخبارأخبار الرياضة

عقوبات قاسية في انتظار جمهور ساوثامبتون بسبب سالا

ينتظر مشجعو فريق ساوثامبتون الإنجليزي، استقبال عقوبات قاسية من قبل إدارة النادي بسبب سخرية مجموعة من الجماهير من موت الأرجنتيني إيمليانو سالا مهاجم فريق نانت الفرنسي والذي وافته المنية منذ أيام بعد سقوط الطائرة التي كانت ستقله إلى مدينة كارديف الإنجليزية للانتقال إلى صفوف الفريق في يناير الماضي.

وسقطت الطائرة التي كانت تقل اللاعب في بحر “المانش” منذ أسابيع، وتضاربت الأنباء بشأن اللاعب حتى أصدرت الشرطة البريطانية بيانًا منذ أيام تؤكد وفاة اللاعب بعد العثور على جثته بجوار حطام الطائرة التي سقطت.

ووفقا لصحيفة أندبندنت، فإن عدد من مشجعي ساوثامبتون مهددين بالإيقاف ومنعهم من حضور المباريات مدى الحياة بعد أن التقطت عدسات الكاميرات صورة لاثنين من المشجعين قد سخرا من وفاة سالا عن طريق الإشارة بطائرة خلال مباراة الفريق أمام كارديف سيتي التي جمعت الفريقين أمس السبت في الجولة 26 من الدوري الإنجليزي.

وكانت الشرطة البريطانية قد حددت هوية الشخصين قبل أن يتم القبض عليهما وسط تأكيدات من قبل النادي الإنجليزي بضرورة اتخاذ إجراءات قوية ضد هذا التصرف.

وأصدر ساوثامبتون بيانًا يؤكد أن اثنين من المشجعين تم احتجازهم من قبل الشرطة الإنجليزية، منددًا بهذا السلوك ومتوعدا ياتخاذ موقفًا صارمًا ضد هؤلاء المشجعين.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى