آخر الأخبار

شاهد| سيرين عبدالنور تُفاجئ جمهورها بفيديو من داخل منزلها

حصدت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور مليون مشاهدة لأحدث فيديوهاتها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وذلك بعد أيام قليلة من نشره.

ووفقًا لما جاء في الفيديو، ظهرت سيرين في الفيديو، من داخل مطبخها، أثناء إعدادها للبيتزا، وهي بماكياج بسيط، ولملمت شعرها لأعلى، وهي اللقطة النادرة بالنسبة لمعجبيها، الذين اعتادوا أن تطل عليهم وهي بكامل أناقتها.

وكتبت سيرين عبدالنور مع الفيديو: «طبخة اليوم من «الشيف سيرين»، بيتزا، ضل شي ما وقع وضل حداً ما دق، شو خرجني أعمل برنامج طبخ، المهم صحتين شو ما كان غداكن».

وتنتظر سيرين عبدالنور، أن ترزق بمولودها الثاني خلال الأشهر القادمة، من زوجها فريد رحمة، والذي كشفت عن جنسه «ذكر»، وقررت أن تسميه «كريستيانو».

وفي وقت سابق من اليوم، نشرت الصفحة الرسمية لمجلة «ليالينا» على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، صورًا لغلاف المجلة والتي زهرت من خلاله الفنانة سيرين عبدالنور لتستعرض حملها في طفلها الثاني بإطلالة أنيقة، أبرز تفاصيلها المصور محمد سيف الدين.

وأطلت سيرين عبدالنور بإطلالة سوداء من اختيار الستايلست سيدريك حداد، الذي اختار لها فستاناً أسود اللون من تصميم المصمم العالمي زهير مراد، وأكملت إطلالتها الأنيقة بحذاء عالِ الرقبة من تصميم ذات المصمم.

كما اعتمدت سيرين عبدالنور على مكياج بارز لجمال ملامحها، برعت فيه خبيرة التجميل كوليت إسكندر، بينما جاءت تسريحة شعرها ناعمة من اختيار مصفف الشعر ميشال زيتون، والتي اعتمدت على ذيل حصان.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى