آخر الأخبار

تعرف على عقوبة محمد صلاح بسبب استخدام الهاتف المحمول خلال القيادة

تنتظر الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، عقوبة من الشرطة البريطانية، جراء ما اقترفه خلال قيادته لسيارته الخاصة باستخدام الهاتف المحمول، وهو الأمر الغير قانوني في المملكة المتحدة.

وانتشر مقطع فيديو ظهر فيه محمد صلاح بمدينة ليفربول، أثناء قيادة سيارته، وعند وقوفه في أحد الشوارع، طلب العديد من الجماهير نزول اللاعب والتصوير معه، ولكن تجاهل صلاح الجماهير، وأمسك هاتفه، وانطلق بسيارته.

وتوجب القوانين المنظمة للمرور والسير في بريطانيا، بفرض غرامة مالية قدرها 200 جنيه استرليني أو ما يعادل 260 دولار أمريكي على كل من يثبت استخدامه للهاتف المحمول في أثناء قيادته للسيارة.

وكانت شرطة مقاطعة ميرسيسايد التي تضم مدينة ليفربول قد أصدرت بيانا رسميًا عبر حسابها على موقع التدوين المصغر “تويتر” حول تلك الواقعة قالت فيه: “لقد علمنا بمقطع فيديو يظهر فيه لاعب كرة قدم يستخدم فيه هاتفه المحمول أثناء القيادة، وقد تم تحويل الأمر إلى الإدارة المختصة. شكرا لإعلامنا”.

ومن جانبه قال المتحدث الرسمي باسم ليفربول في تصريحاته لهيئة الإذاعة البريطانية BBC: “بعد التحدث مع اللاعب، أخبرنا شرطة ميرسيسايد بأمر اللقطة والظروف المحيطة بها”.

وتابع: “لقد تحدثنا إلى اللاعب أيضًا وسوف نتعامل مع هذا الأمر داخليًا، ولن يقوم النادي أو اللاعب بتقديم أي تعليق إضافي حول هذه المسألة”.

شاهد أيضًا..

نجم الأهلي السابق: «ناصر ماهر على رادار موناكو الفرنسي»

العناية الإلهية تنقذ نجم الأهلي من الموت عقب نهاية مباراة النجمة اللبناني.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى