آخر الأخبار

بعد شيكابالا.. لاعب جديد في الزمالك يقترب من الرحيل مجانًا

شيئا فشيئا بدأ موقف أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يتعقد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والتي أغلق بابا القيد فيها بالدوري المصري.

وكان أحمد رفعت قد تم قيده في الزمالك بقائمة الانتظار للموسم الجديد، تمهيدًا لتسويقه خلال الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعدما أبدى السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض عدم اقتناعه بقدرات لاعب إنبي السابق خلال فترة الإعداد.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب، ان نجم الزمالك لا يمتلك أي عروض للخروج من القلعة البيضاء، بعدما انحصرت الخيارات امام الندية الخليجية والعربية، بعد غلق باب القيد في الدوري المصري.

وأضاف أن مسئولو الزمالك يبحثون خروج اللاعب على سبيل الإعارة بالمجان في أحد البلدان التي لا يزال باب القيد مفتوح بها، كما حدث مع محمود عبدالرازق شيكابالا الذي تمت إعارته لنادي أبولون اليوناني بدون مقابل على ان يتحمل النادي اليوناني راتبه الشهري.

وكان أحمد رفعت قد انتقال مطلع الموسم قبل الماضي للزمالك قادمًا من نادي إنبي، ليظهر بصورة جيدة في معظم المباريات التي شارك فيها، إلا أنه ابتعد تمامًا عن المشاركة مع الفريق الأبيض منذ بداية الموسم الماضي ومع تولي المدرب المونتينيجري نيبوشا مقاليد الإدارة الفنية للقلعة البيضاء.

شاهد أيضًا..

بتوصية من أجيري.. 3 وجوه جديدة تقترب من الانضمام للمنتخب الوطني

تركي آل الشيخ يدافع عن مرتضى منصور بعد إعلان انسحاب الزمالك من الدوري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى