آخر الأخبارأخبار الرياضة

على طريقة صلاح.. عبدالله السعيد يسجل هدف الموسم (فيديو)

أحرز عبد الله السعيد، صانع ألعاب فريق بيراميدز، هدفاً رائعاً في شباك سموحة خلال أحداث المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الممتاز.

وجاء الهدف الرابع الذي سجله السعيد في الثواني الأخيرة قبل إطلاق الحكم صافرة النهاية، ليساهم في انتصار بيراميدز برباعية نظيفة.

ويعد هدف السعيد الأجمل في الدوري الممتاز هذا الموسم، وهو أجمل أهدافه مع فريقه الحالي الذي انضم إليه في يناير الماضي قادماً من أهلي جدة السعودي.

هدف عبد الله السعيد الذي أحرزه بعدما استغل التشتيت الخاطىء من حارس سموحة محمد أبو جبل قبل أن يروض الكرة ويسدد مباشرةً من منتصف الملعب في المرمى الخالي، يشبه كثيراً الهدف الذي سجله محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي في شباك مانشستر سيتي خلال أحداث المباراة التي جمعت الفريقين الموسم الماضي في البريميرليج وانتهت بانتصار الريدز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

https://www.youtube.com/watch?v=_X5JY490jhI

وكان صلاح قد استغل تمريرة إيدرسون حارس السيتي المتقدم قبل أن يسدد الكرة مباشرةً في المرمى الخالي.

https://www.youtube.com/watch?v=7e02-R10M2E

فوز بيراميدز اليوم رفع رصيده عند 45 نقطة في المركز الثاني خلف الزمالك المتصدر برصيد 48 نقطة بينما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 39 نقطة.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى