آخر الأخبار

على ملعول يصدم كارتيرون قبل مواجهة تاونشيب المقبلة في دوري الأبطال

حرص المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون على عقد جلسة خاصة مع التونسي على معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، على هامش المران الصباحي اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وشارك على معلول أساسيًا أمام تاونشيب البوتسواني الأخيرة، وتمكن من تسجيل هدف عن طريق ركلة دزتء نفذها ببراعة، وذلك على الرغم من عودته قبل أيام قليلة على المواجهة حيث كان يقضي فترة أجازته السنوية عقب مشاركته رفقة المنتخب التونسي في نهائيات كأس العالم 2018.

وقال مصدر مقرب ان كارتيرون كان يود الالإطمئنان من معلول على مدى التزامه بتنفيذ البرنامج البدني المعد له من قبل مايكل ليندمان مدرب الأحمال، وتحفيزه لما هو قادم من تحديات قوية للفريق الأحمر في المعترك الإفريقي.

وأضاف ان كارتيرون وجد رد مفاجئ من اللاعب التونسي الذي أكد انه يريد الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خصوصا أنه لا يشعر بالراحة.

وتابع ان معلول أكد للمدرب الفرنسي أن يمتلك عدد من العروض الاحترافية ويد خوض إحداها خلال الفترة المقبلة.

وأتم ان كارتيرون طالب معلول بتأجيل التفكير في هذا الأمر حتى العودة من بوتسوانا بعد مواجهة تاونشيب في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري ابطال إفريقيا، حيث سيتم عقد جلسة جديدة لحسم موقفه نهائيًا.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. الزمالك يعلن عن تاسع صفقاته الصيفية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى