أخبار الرياضة

عماد متعب يهاجم الجهاز الفني للمنتخب لهذا السبب

شنّ عماد متعب، مهاجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، هجوماً شديداً على الجهاز الفني للفراعنة بقيادة خافيير أجيري بسبب اختياراته للاعبين في المعسكر المقرر إقامته في مارس الجاري.

ويلتقي منتخب مصر مع النيجر يوم 23 مارس الجاري في الجولة الأخيرة من تصفيات أمم أفريقيا 2019 قبل مواجهة نيجيريا ودياً يوم 28 من الشهر ذاته.

وقال متعب في تصريحات تليفزيونية:” لا يصح تجربة لاعبين في مباريات ودية أو رسمية قبل انطلاق البطولة بثلاثة أشهر فقط”.

وأضاف:” هناك لاعبين كان لابد من تواجدهم في المعسكر نظراً لقدرتهم على اللعب تحت ضغط الجماهير وسيكون لديهم دوراً كبيراً في البطولة، وعلى رأسهم عبد الله السعيد الذي كان سيصبح لديه دوراً مهماً للغاية وسيساعد محمد صلاح”.

وتابع:” لو كنت عضواً في الجهاز الفني لمنتخب مصر لانتظرت عودة أحمد فتحي من الإصابة لكونه يمتلك خبرات كبيرة حتى لو لم يشارك مع المنتخب الوطني، كما أن أحمد حمدي لاعب الأهلي المعار للجونة يحتاج إلى فرصة أيضاً بجانب كريم نيدفيد”.

وجاءت قائمة المنتخب:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم “جنش” ( الزمالك ) محمد أبو جبل ( سموحة ) – أحمد الشناوي ( بيراميدز ) -عامر عامر ( الإنتاج الحربي ).

خط الدفاع: عمر جابر ( بيراميدز ) – محمد هاني ( الأهلي ) – علي جبر ( بيراميدز ) – محمود علاء ( الزمالك ) – باهر المحمدي ( الإسماعيلي ) – أحمد أيمن منصور ( بيراميدز ) – كريم حافظ ( قاسم باشا التركي ) – أحمد أبو الفتوح ( سموحة ).

خط الوسط: عمرو السولية ( الأهلي ) – محمد النني ( أرسنال الإنجليزي ) -طارق حامد ( الزمالك ) – علي “غزال” ( فيرنس البرتغالي ) – نبيل عماد “دونجا” ( بيراميدز ).

وسط المهاجم: محمود حسن “تريزيجيه” ( قاسم باشا التركي ) – عمرو وردة ( أتروميتوس اليوناني ) – إسلام جابر ( الداخلية ) -عمار حمدي ( الاتحاد السكندري ) -عبد الرحمن مجدي ( الاسماعيلي ).

خط الهجوم: أحمد حسن “كوكا” ( أولمبياكوس اليوناني ) – صلاح محسن ( الأهلي ) -مصطفى محمد ( طلائع الجيش ).

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى