أخبار الرياضة

عمرو وردة يكشف عن موقفه من العودة للدوري المصري

كشف عمرو وردة ، صانع ألعاب باوك اليوناني ومنتخب مصر، ولاعب النادي الأهلي السابق، عن موقفه من العودة للدوري المصري الممتاز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في يناير.

وكان نادي بيراميدز قد أبدى رغبته في ضم وردة في يناير الجاري، وقال اللاعب عمرو وردة في تصريحات صحفية: «لا أريد العودة إلى مصر في الوقت الحالي، هناك مفاوضات من ناديين ولكن أفضل البقاء في أوروبا».

وأتم عمرو وردة تصريحاته قائلًا: «كل تركيزي في الفترة الحالية مع فريق باوك اليوناني ومنتخب مصر، في كأس الأمم الإفريقية 2019، وأسعى لمواصلة الظهور مع باوك بشكل جيد».

وكان فريق بيراميدز قد حقق الفوز بثلاثية مقابل هدف أمام الجيش، في مباراة الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر الزمالك قمة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة من 16 مباراة، فاز في 13و تعادل مباراتين و خسرمباراة واحدة و سجل لاعبوه 36 هدفًا و استقبلت شباكه 11 هدفًا، بينما يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 38 نقطة من 19 مباراة، حقق الفوز في 10 وتعادل في 8 وخسر مباراة واحدة وسجل لاعبوه 34 هدفًا واستقبلت شباكه 19 هدفًا.

شاهد أيضًا ::

شاهد.. مانويل جوزيه يفجر مفاجأة مدوية بشأن محمد صلاح والنني
شاهد.. أحمد حسن كوكا يرد على أنباء انتقاله إلى بيراميدز

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى