أخبار الرياضة

فايلر ردا على خماسية صن داونز النسخة السابقة: ما بلاش نتكلم في الماضي

أكد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فريقه يضع عينه فقط على اللقب وهذا هو الهدف الذي يسعى لتحقيقه وليس الثأر من صن داونز.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره صن داونز الجنوب أفريقي في السادسة مساء السبت المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفا على صن داونز يوم السبت الموافق 7 مارس المقبل على ملعب “لوكاس موريبي” في إياب الدور ربع النهائي من البطولة الأفريقية.

وقال فايلر في بداية المؤتمر الصحفي للمباراة ” لن أعلق عن خسارة الفريق العام الماضي بخمسة أهداف أمام صن داونز، لا أريد الحديث عن الماضي”.

وأضاف ” لاعبو الأهلي جاهزون ومؤهلون نفسيا لهذه المباراة ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية”.

وتابع ” أحب العمل مع مجموعة اللاعبين المحترفين، التي تتقبل قراراتي الفنية”.

رد قوي من فايلر عن موسيماني

قال فايلر ردا عن تصريحات موسيماني مدرب صن داونز ” مدرب صن داونز يقول أن الأهلي مرشح للتتويج باللقب الأفريقي، وأنا أقول بأن صداونز فريق قوي جدا ونجح في الفوز بالبطولة خلال السنوات الأخيرة كما حقق الفوز بنتيجة كبيرة على الأهلي، ومرشح للتتويج باللقب”.

وأتم تصريحاته ” المباراة لن تُحسم من جولة الذهاب، هناك مباراة صعبة في الإياب خارج ملعبنا”.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى