أخبار الرياضة

فايلر يعلن خروج هذا الثنائي من حساباته عقب عودة النشاط

قرر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استبعاد الثنائي رمضان صبحي والسنغالي أليو بادجي من حساباته الفنية خلال الفترة المقبلة في حال عودة النشاط الرياضي مرة أخرى.

وجاء قرار فايلر من أجل فرض مزيد من الانضباط داخل الفريق خاصةً بعد المشادة التي وقعت بين الثنائي رمضان صبحي وفايلر على هامش مران الفريق الأخير يوم الأثنين الماضي، قبل أن تصل المشادة إلى غرفة خلع الملابس وأمام الجهاز الفني بالكامل.

فايلر يبلغ الجهاز المعاون بقراره

أبلغ المدرب السويسري، جهازه المعاون بقرار استبعاد الثنائي بعدما أبدى غضبه الشديد مما حدث.

واستقر المدير الفني على وضع خطة فنية لتجهيز باقي اللاعبين حتى يصبحوا جاهزين للمباريات عقب عودة النشاط الرياضي.

وجاء قرار فايلر من أجل فرض الانضباط على الفريق خاصةً أنه سبق وأن أخرج محمود كهربا من حساباته الفنية بسبب أزمة مباراة السوبر المصري وعدم انصياع اللاعب لتعليمات المدير الفني.

طلب فايلر من الخطيب

طلب المدير الفني السويسري، من محمود الخطيب رئيس النادي بضرورة اتخاذ خطوات حاسمة لإقامة التدريبات ومباريات ودية خلال فترة توقف الدوري حيث يخشى من هبوط مستوى اللاعبين بسبب فترة الراحة لمدة أسبوع.

وأكد فايلر أن البرنامج التدريبي الذي وضعه للفريق سيأتي بنتائج عكسية حال عدم وجود مباريات ودية لحين عودة النشاط.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى