آخر الأخبار

فتحي مبروك : استبعاد عدد كبير من لاعبي المنتخب المصري.. والسبب!

أكد فتحي مبروك مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، أن المنتخب المصري بحاجة لمدير فني مصري لإعادة الروح القتالية لدى اللاعبين، وذلك في مداخله هاتفية لبرنامج ” وي مع شوبير ” عبر اثير ” دي ار ان “..

وأضاف فتحي مبروك مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، في مداخله هاتفية لبرنامج ” وي مع شوبير ” عبر اثير ” دي ار ان “، ان مصر تمتلك العديد من المدربين الاكفاء القادرين على قيادة المنتخب بالاضافة لامتلاكهم فكر تدريبي مميز.

وتابع فتحي مبروك مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، في مداخله هاتفية لبرنامج ” وي مع شوبير ” عبر اثير ” دي ار ان، قائلا: أن أعمار اللاعبين بالمنتخب لابد ان ينخفض كثيرا، مشددا انه خلال الفترة المقبلة سيتم استبعاد عدد كبير من لاعبي المنتخب حتي لا يظل متوسط اعمار المنتخب كبيرة بهذا الشكل.

وتابع فتحي مبروك مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، في مداخله هاتفية لبرنامج ” وي مع شوبير ” عبر اثير ” دي ار ان، قائلا : “لابد أن يفكر اتحاد الكرة في بناء جيل يسعد مصر علي المدي البعيد وليس علي البطولة الذي يشارك فيها مؤقتًا فقط.”
شاهد أيضا:
تعرف على مواعيد مواجهات دور الـ 16 من مونديال روسيا

«مفاجأة غريبة» في انتقال باسم مرسي للاريسا اليوناني

ليكيب الفرنسية تكشف عن المرشح الأقوى لتدريب المنتخب الوطني خلفًا لكوبر

بعد إسدال الستار على دور المجموعات.. أبرز الظواهر والأرقام القياسية في مونديال روسيا

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى