أخبار الرياضة

فرصة ليفربول أفضل أم السيتي؟ تعرف على المباريات المتبقية للفريقين في صراع الدوري الإنجليزي

مرت العديد من المباريات داخل الدوري الإنجليزي الممتاز، ولم يتبقى إلا القليل، وأصبح يتسائل الجميع من سينال اللقب هذا الموسم هل مانشستر سيتي، أم ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح.

 

وانتابت حالة من الجدل في عالم الساحرة المستديرة، وبالتحديد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأصبح يتسائل الجميع من يستحق لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، هل مانشستر سيتي بقيادة جوارديولا العبقري الذي لا يقهر، أو ليفربول الفُحم بالنجوم أصحاب السراعات الهائلة.

 

7 مباريات متبقية ستكون مفحمة بالأثارة والتشويق، وستكون المنافسة ملتهبة على اللقب بين صاحبي أقوى هجوم في الدوري، مانشستر سيتي، صاحب الـ79 هدفًا، وليفربول صاحب الـ70 هدفًا.

 

مباريات ليفربول المتبقية في الدوري تأتي على النحو التالي:

الجولة 32: توتنام على أنفيلد ، الجولة 33: ساوثامبتون خارج أنفيلد، الجولة 34: تشيلسي على أنفيلد، الجولة 35: كارديف سيتي خارج أنفيلد، الجولة 36: هدرسفيلد تاون على أنفيلد، الجولة 37: نيوكاسل يونايتد خارج أنفيلد، الجولة 38: وولفرهامبتون على أنفيلد.

 

مباريات مانشستر سيتي المتبقية في الدوري

الجولة 32: فولام خارج ملعب الاتحاد، الجولة 33: كارديف سيتي على ملعب الاتحاد، الجولة 34: كريستال بالاس خارج ملعب الاتحاد، الجولة 35: توتنام على ملعب الاتحاد، مؤجلة من الجولة 31: مانشستر يونايتد خارج ملعب الاتحاد، الجولة 36: بيرنلي خارج ملعب الاتحاد، الجولة 37: ليستر سيتي على ملعب الاتحاد، الجولة 38: برايتون خارج ملعب الاتحاد.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى