أخبار الرياضة

بريزينتيشن تعلق على فسخ الزمالك عقد الرعاية.. وتكشف حقيقة توفير طائرة خاصة للأهلي

رفض عمرو وهبي المدير التنفيذي لشركة بريزنتيشن التعليق على قرار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بفسخ عقد رعاية الشركة للقلعة البيضاء، حتى تتضح الصورة بشكل كامل على حد قوله.

وكان مرتضى منصور قد أعلن مساء الأمس فسخ التعاقد مع شركة بريزينتيشن، على خلفية ما قام به محمد كامل رئيس مجلس إدارة الشركة خلال المؤتمر الصحفي الذي أعلن فيه عن رعاية الشركة المصرية للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، من تأثر وبكاء بعدما تحقق حلمه برعاية القلعة الحمراء على – حد وصفه -، فضلًا عن تقبيله رأس محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عند توقيع العقود، وهو الأمر الذي أثار حفيظة وغضب مسئولي الزمالك وجماهيره خاصة أن الشركة ذاتها هم من ترعى القلعة البيضاء.

وقال وهبي في تصريحات إذاعية: “نقدر الزمالك ونحترمه، فهو نادي كبير، لا يمكن لأحد أن ينكر قيمته وقدره، أو ينكر موقف شركة بريزينتيشن مع مرتضى منصور رئيس النادي”.

وأضاف: “دعونا لا نستبق الأحداث، وأفضل عدم الحديث عن ذلك الأمر حتى تتضح الصورة كاملة والتي على ضوئها يمكن الإدلاء بتصريحات”.

وعن توفير طائرة خاصة للأهلى واذاعة مباريات الدوري على فضائية الأهلي: “مثل تلك الأمور لا يتخذ فيها قرار مطلق، بل يجب أن تتم دراسة المنافع التي يمكن أن تعود على الشركة من وراء توفير طائرة خاصة أو إذاعة مباريات الدوري على قناة النادي”.

وأضاف: “العقد الرئيسي لبث مباريات الدوري، يمنح قناتين فقط الحقوق الحصرية لإذاعة المباريات، وفي الوقت نفسه يمنح الشركة الحق في إعادة توزيع لحقوق لقنوات اخرى”.

واختتم: “حتى لا يتأثر منتج الدوري يجب أولًا التمهل في اتخاذ قرار بنقل المباريات عبر فضائية الأهلي، قبل دراسة النفع التجاري على الشركة والفني والمعنوي على القناة ذاتها”.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى