آخر الأخبار

رانيا يوسف تختار أحمد فهمي زوجاً لها

نشر الحساب الرسمي لبرنامج “قعدة رجالة”، عبر موقع تويتر، مقطع فيديو لضيف أولى حلقاته الفنانة رانيا يوسف وهي تبدي رأيها به وتوضح بعض الأمور الشائكة.

واعترفت رانيا خلال الفيديو أنها تختار شخصية أحمد فهمي زوجاً لها وقالت: “عشان أطلع عينه”، لافتة إلى أنها تفضل الزواج من الرجل الخائن عن البخيل.

وتابعت قائلة: “القانون اللي ممكن أعمله للراجل الخاين إنه يطلق مراته وتجيبله محرم”، وسألت متابعي البرنامج عن رأيهم حول موضوع الحلقة:”هل فلوس الست للرجل أم للست”.

ويشار إلى أن “قعدة رجالة” يقدمه كل من: الفنان أحمد فهمي، باسل الخياط، كريم فهمي، وعرضت أولى حلقات الموسم الثاني منه على فضائية “دي إم سي”، مؤخراً، وشاكس خلالها أحمد فهمي رانيا يوسف باعتراضه على كلامها طوال الحلقة بخصوص تحمل المسؤوليات المادية بالنسبة للزوجة أو للزوج.

يُذكر أن آخر أعمال رانيا يوسف، مسلسل “كأنه امبارح”، وشاركها البطولة: الفنان أحمد وفيق،ووفاء صادق، ومحسن منصور ومحمد سليمان ومي الغيطي، والعمل من تأليف مريم ناعوم وإنتاج محمد مشيش وإخراج حاتم علي.

 

شاهد أيضاً:
بعد شائعات خلافهما.. هكذا تصرفت ياسمين عبد العزيز مع تامر حسني أمام الكاميرا

رد فعل أوس أوس على إحراج زوجته له أمام الجمهور.. شاهد

هيفاء وهبي لصحفي سخر من صوتها: «إسمه على إسم كلبتي»

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى