آخر الأخبار

فيديو| محمد صلاح يرفض التوقيع لأحد المشجعين بطريقة كوميدية: هبصملك مش همضي !

تعامل نجم منتخب مصر، اللاعب الدولي محمد صلاح، بطريقة طريفة مع أحد مشجعي منتخب مصر المتواجدين بفندق الإقامة الخاص بالفراعنة في مدينة “سانت بيترسبرج” الروسية، وذلك أثناء ذهاب اللاعب رفقة منتخب مصر لخوض المباراة المرتقبة أمام روسيا.

وطالب المشجع المصري من النجم المصري الدولي أن يوقع له على التي شيرت الخاص به، حيث ألقى له التي شيرت وقلم للتوقيع، بينما تفاجئ النجم المصري محمد صلاح بأنه موقع بالأساس على التي شيرت.

وعلق النجم المصري محمد صلاح بطريقة طريفة، حيث قال للمشجع المصري : ” ما أنا ماضي أهو يعني أبصم كمان ؟! “، بينما دخلت الجماهير في نوبة ضحك رفقة اللاعب المصري محمد صلاح، وسط رد من جانب المشجع المصري على صلاح وهو يقول : ” أةة “.

جدير بالذكر، أن منتخب مصر يلتقي بمنتخب روسيا ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى، في بطولة مونديال كأس العالم بروسيا، وتنطلق المباراة في تمام الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد “كريستوفسكي” بمدينة سانت بيترسبرج الروسية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى