أخبار الرياضة

فيراتي يكشف خطة باريس سان جيرمان التي أوقعت مانشستر يونايتد

كشف الإيطالي ماركو فيراتي، نجم وسط فريق باريس سان جيرمان، خطة الألماني توماس توخيل، مدرب الفريق البارسي، والتي أوقعت بنظيره مانشستر يونايتد في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وتمكن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي من الفوز على نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن مباريات دور الـ16، من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب أولد ترافورد.

 

وقال فيراتي، وفقًا لتصريحات نشرتها شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية: ” كنا ندرك أن المواجهة ستكون قوية للغاية، وأنا غادرت الملعب في الدقيقة 75 من عمر المباراة، عندما أدركت أنني غير قادر على الاستمرار”.

 

وأضاف نجم إيطاليا: ” فريق باريس سان جيرمان يضم العديد من اللاعبين المميزين، وعندما غادرت قدم باريديس أداء جيدًا، وأتمنى ألا تكون الإصابة قوية، من أجل المشاركة مع الفريق في جميع المباريات المقبلة”.

 

وواصل: ” لقد عمل توخيل على إعدادنا للمباراة بشكل جيد، ووضع الخطة المناسبة لتغطية المساحات التي تنشأ من خلالها خطورة مانشستر  يونايتد، وتمكنا من توجيه الضربة القاضية إلى الشياطين الحمر مرتين، وقادرونا عل عبور هذا الدور بنجاح”.

 

واختتم ماركو فيراتي تصريحاته قائلًا: ” حرصنا في المباراة على التحلي بالصبر وامتلاك الكرة لأكبر فترة ممكنة أمام لاعبي مانشستر يونايتم، لم نتأهل بعد، ولكن هناك مباراة إياب سنخوضها، خاصة أن منافسنا هو فريق كبير مثل الشياطين الحمر، وكنا الأفضل في مباراة الذهاب وسنقدم أحسن من ذلك خلال لقاء الإياب”.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى