أخبار الرياضة

فينجر يوضح سبب رفضه تدريب ريال مدريد

أوضح الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي السابق، سبب رفضه تدريب ريال مدريد الإسباني في أكثر من مناسبه.

 

رحل فينجر، صاحب الـ69 عامًا، عن تدريب فريق آرسنال بعد نهاية الموسم الماضي، وتولى مكانه الإسباني أوناي إيمري، ورُشح الفرنسي لتدريب النادي الملكي خلفًا للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

 

وقال فينجر وفقًا لتصريحات نقلتها صحيفة ” ماركا” الإسبانية: « من قبل حينما كانت هناك أحاديث عن تولي تدريب ريال مدريد، لم أشعر بأنه قد حان الوقت للرحيل عن آرسنال، كان لدي طموحات كبيرة أريد تحقيقها مع الجانرز»

 

وأضاف: « في المستقبل لا أستطيع الإجابة، لا أعرف ما سيحدث بعد ذلك، الآن نحن في الحاضر، ولا أضمن ما سيحدث معي إذا حدث ذلك»

 

وتابع مدرب آرسنال السابق حديثه قائلًا « مباراة يوفنتوس الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني، ستكون قوية للغاية، ولكن بالنسبة لي السيدة العجوز مرشح للفوز أكثر من الروخي بلانكوس»

 

واختتم آرسين فينجر حديثه قائلًا: « على الرغم من أن أتليتكو هذا العام سيقاتل لأن المباراة النهائية ستلعب على ملعبه، لكن يوفي أكثر إقناعًا في الأشهر القليلة الماضية».

 

ويواجه فريق يوفنتوس نظيره أتلتيكو مدريد، في تمام العاشرة مساء يوم الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الذهاب بدور الـ16، من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب واندا ميترويوليتاتو.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى