فن و مشاهير

هذه الطفلة اصبحت فنانة حسناء شهيرة.. لن تصدق من هي

تداول رواد مواقع التواصل مجموعة من الصور لاعلان قديم شهير وتظهر فيه طفلة جميلة؛ ليتبين فيما بعد انها الفنانة شيري عادل.

شيري عادل
وكان قد فاجأ الإعلامي رامي رضوان ضيفته في برنامج “مساء dmc”، الفنانة شيري عادل، بعرض إعلان تليفزيوني قديم من بطولتها وهي طفلة، وحاول دعوتها لغناء أغنية الإعلان، لكنها لم تتذكر كلماتها.

وخلال هذه الفقرة أيضا، خاضت شيري عادل تحدي اللغة العربية، عن طريق قراءة مقطع من قصيدة “الأطلال” للشاعر الطبيب إبراهيم ناجي، وهي القصيدة التي غنتها أم كلثوم من ألحان رياض السنباطي، وتعد من أشهر وأجمل أغنياتها.

وكانت قد قامت شيري عادل، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات”أنستقرام”، بنشر أعمال قديمة شاركت فيها حين كانت طفلة، الأمر الذي اعتبره متابعوها تأكيدا لخبر الطلاق، ومحاولة من جانب الفنانة الشابة أن تثبت لجمهورها والمحيطين بها أن الانفصال لم يؤثر عليها، ولم يفقدها الشغف بالحياة.

ونشرت شيري عادل مجموعة من صور الإعلانات التي قدمتها في مرحلة الطفولة، لتؤكد أن سعادتها كانت في طفولتها، وأن الأحداث الصعبة التي يمر بها الإنسان تدفعه دفعا للحنين إلى أيام جميلة مضت من حياته.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع قصتها والصور التي نشرتها، والتي كتبت عليها مقطعا صغير من أغنية تقول كلماتها: “أنا لما باحب أتسلى، ما باحبش أزأز لب”، وكانت ضمن حملة أطلقتها الحكومة المصرية للتشجيع على القراءة.

وأشاد الكثيرون من متابعيها بجمالها تارة، وببراءتها تارة أخرى، فيما سارع البعض إلى استكمال بقية كلمات الأغنية التي كتبت مقدمتها شيري عادل، مثل: “مهما تكون الأسباب، مش ممكن أبقى وحيدة، أنا أصلي مصاحبة كتاب، وحبيبتي رياضة مفيدة.. أنا لما باحب اتسلى ما باحبش أأزأز لب.. أنا عندي أقرا مجلة أو أرسم زي ما احب”.

مقالات أخرى قد تهمك

أحلى من العروسة .. والدة زوجة تامر عاشور تشعل مواقع التواصل

ظهور صادم للفنانة رحاب الجمل يشعل مواقع التواصل

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى