أخبار الرياضة

قبل الانضمام للأهلي.. موعد عودة إمام عاشور للمشاركة في المباريات بعد الإصابة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، موعد عودة إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي، والذي اقترب بقوة من العودة مرة أخرى من الاحتراف الخارجي واللعب فى صفوف النادي الأهلي، والانتقال له خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال شوبير عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: تأهيل إمام عاشور ينتهي على الأكثر خلال 3 أسابيع وتبدأ فترة الإعداد الموسم الجديد بشكل منتظم.. ده كلام الطبيب المعالج له.

وكان النادي الأهلي فاز بخدمات إمام عاشور لاعب وسط فريق ميتلاند الدنماركي، وذلك في صفقة انتقال نهائي، بعقد يمتد لمدة 5 سنوات مقبلة.

وكشف مصدر داخل الأهلي في تصريحات صحفية، أن الجلسة التي جمعت مسؤولي القلعة الحمراء، مع مسؤولي ميتلاند الدنماركي انتهت بالوصول إلى اتفاق نهائي.

وأكد المصدر -الذي رفض الكشف عن اسمه- أن الأهلي وقع عقودا إلكترونية وتم إرسالها إلى نادي ميتلاند الدنماركي، للتوقيع عليها استعدادًا للإعلان عن انتقال اللاعب لصفوف القلعة الحمراء.

وأوضح المصدر، أن الصفقة كلفت خزينة النادي الأهلي 3 ملايين و200 ألف دولار، وتم الانتهاء من كل التفاصيل الخاصة بسداد قيمة الصفقة من جانب الأهلي لميتلاند الدنماركي.

وكشفت مصارد صحفية، أن إمام عاشور تواجد داخل النادي الأهلي أمس، وخضع لجلسة تصوير داخل استاد التتش، وهو يقوم بجولة داخل غرف خلع الملابس، وكذلك في مدرجات ملعب مختار التتش، على أن يستكمل البرومو الخاص به مساء الأحد بجوار تمثال صالح سليم الذي يريد الأهلي استغلاله في تقديم اللاعب.

اقرأ أيضًا: «نسخة منه».. أول ظهور لوالد الفنان مصطفى قمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى