أخبار الرياضة

قبل مواجهة بايرن ميونيخ.. ماذا قال تريزيجيه لصلاح؟

قبل مواجهة بايرن ميونيخ وليفربول المرتقبة، وجّه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، المحترف في صفوف قاسم باشا التركي رسالة إلى محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر للشد من أزره قبل مباراة بايرن ميونيخ وليفربول مساء اليوم، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

قبل مواجهة بايرن ميونيخ وليفربول، كتب تريزيجيه عبر حسابه الشخصي على تويتر:” حظاً سعيداً الليلة.. واثق أنك ستفعلها لأنك الأفضل”.

مواجهة بايرن ميونيخ وليفربول المرتقبة

يستعد ليفربول لمواجهة بايرن ميونيخ، في العاشرة مساء الليلة على ملعب “أليانز أرينا” في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

حظوظ بايرن ميونيخ وليفربول في التأهل

قبل مواجهة بايرن ميونيخ وليفربول، يسعى الفريق الألماني لتحقيق الفوز بأي نتيجة مستغلاً عاملي الأرض والجماهير من أجل التأهل إلى الدور ربع النهائي.

أما ليفربول فلديه فرصتين من أجل العبور للدور المقبل، وهما الفوز بأي نتيجة أو التعادل الإيجابي من أجل التأهل لدور الثمانية من البطولة الأوروبية.

غيابات الفريقين

تشهد مواجهة بايرن ميونيخ وليفربول اليوم، العديد من الغيابات في صفوف الفريقين أبرزها نابي كيتا لاعب وسط فريق ليفربول الذي يعاني من آلام في العضلة الخلفية، كما يغيب جو جوميز وتشامبرلين للإصابة أيضا.

أما بايرن ميونيخ فيخسر جهود كل من توماس مولر وجوشوا كيميتش بسبب الإيقاف بالإضافة إلى آريين روبين وكورنتين توليسو بسبب الإصابة.

موعد مواجهة بايرن ميونيخ وليفربول في دوري أبطال أوروبا

ستنطلق مواجهة بايرن ميونيخ وليفربول، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات دور الـ16، من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب أليانز آرينا.

 

القنوات الناقلة لمواجهة بايرن ميونيخ وليفربول

وستنقل قنوات التالي اللقاء تلك المباراة وهي كالتالي، Rai 1، beIN SPORTS HD 1، SRF zwei HD ، BT Sport 2 / HD ، Ziggo Sport Voetbal ، CBC SPORT HD، Movistar Liga de Campeones HD1، Varzish Sport HD، RMC Sport 2، Polsat Sport Premium 1 HD، كل هذه القنوات ستوف تبث مبارة ليفربول وبايرن ميونخ.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى