أخبار الرياضة

قرار ثوري من مرتضى منصور بعد هزيمة الزمالك أمام المحلة

كشف مصدر، أن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك سوف يقيل فيريرا بعد هزيمة الزمالك امام المحلة.

وكان قد كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تطورات موقف المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، بعدما أعلنت إدارة القلعة البيضاء عن أنها حسمت مصيره، وسيتم الإعلان عن القرار النهائي بعد مباراة الفريق الأبيض ضد فاركو في الدوري المصري، متطرقاً للحديث عن البدلاء المرشحين لخلافته.

وقال شوبير خلال تصريحاته في برنامج ملعب أون تايم، المذاع عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس: أمير مرتضى منصور هو الذي طلب الهدوء قبل اتخاذ أي قرار يتعلق بمصير فيريرا، بعدما كان هناك اتجاه لإقالته، وهو الذي طلب التريث لأنه من أنصار استمرار فيريرا في منصبه.

وتابع: مجلس إدارة الزمالك أجمع على رحيل فيريرا، لكن هناك أصوات أخرى طالبت بمنح فيريرا فرصة خلال الثلاث مباريات المقبلة، خاصة مع ارتفاع قيمة الشرط الجزائي في عقد المدرب البرتغالي، والكابتن جمال عبدالحميد وخالد لطيف أصبحوا المكلفين بالتفاوض مع فيريرا.

وأكمل: التعاقد مع بديل أجنبي أصبح أمرًا صعبًا، لذلك كان الاتجاه للبحث عن مدرب مصري، والبعض اقترح خالد جلال، لكن الاسم الذي أصبح عليه إجماع هو الكابتن أسامة نبيه، والذي سيصبح المدير الفني المؤقت حتى نهاية الموسم حال رحيل فيريرا.

وواصل: تم عرض اسم باتشيكو بين المرشحين لقيادة الزمالك، والذي يمتد عقده مع بيراميدز حتى نهاية الموسم، رغم أنه يمر بفترة جيدة مع فريقه الحالي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى