آخر الأخبار

«وصلة رقص» عمرو سعد وفتاة غير معروفة تشعل مواقع التواصل.. فيديو

نشر الفنان عمرو سعد أول مقطع فيديو من كواليس فيلمه الجديد “كارما”، والمقرر عرضه خلال موسم عيد الفطر المبارك المقبل، ليكشف عن بعض من تفاصيل فيلمه الجديد، وذلك عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وكان الفنان عمرو سعد، قد شارك مجموعة من الفيديوهات سابقًا من كواليس الفيلم، ظهر خلالها وهو يصور مشاهد مطاردات تشوبها الأكشن والإثارة بالسيارات والطائرات أيضًا.

فيما وظهر خلال مقطع الفيديو الأخير، الذي نشره عبر حسابه على “إنستجرام”، وهو مندمج في الرقص مع إحدى الفتيات داخل كواليس العمل الفني، وعلق على مقطع الفيديو فقال: ” الفيديو الأول من فيلمي القادم “.

الفيديو الاول من فيلمي القادم #كارما #عمرو_سعد

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official) on

جدير بالذكر، أن الفنان عمرو سعد يعود هذا العام للسينما المصرية بعد غياب دام 6 سنوات تقريبًا، حيث كان أخر ظهور له في السينما المصرية من خلال فيلم “كف القمر”، ويعود من جديد بفيلم “كارما” من تأليف وإخراج خالد يوسف.

ويشار إلى أن فيلم “كارما” من بطولة عمرو سعد، وغادة عبد الرازق، وخالد الصاوي، وزينه، وفاء عامر، ماجد المصري، ودلال عبد العزيز، سارة نخلة، ومصطفى درويش، ويسرا المسعودي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى