آخر الأخبار

كارتيرون يستبعد 5 لاعبين من قائمة الأهلي لمواجهة وفاق سطيف المرتقبة

اعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق الحمر التي تستعد للدخول في معسكر مغلق قبل مواجهة وفاق سطيف المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري في التاسعة من مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب السلام الدولي بالقاهرة، في ذهاب نصف نهائي دوري بطال إفريقيا.

وشهدت قائمة الفريق استبعاد كلًا من عمرو السولية ومحمد نجيب وميدو جابر وسعد سمير ومروان محسن بسبب الإصابة، على الرغم من تأكيد خالد محمود طبيب الفريق قبل مواجهة النجمة اللبناني في البطولة العربية، ان الثنائي الأخير سيكون جاهز لمباراة وفاق سطيف.

وعاد للقائمة ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأحمر، بعد ان غاب عن مواجهتي هورويا كوناكري الغيني في دوري أبطال إفريقيا والنجمة اللبناني، بسبب مشاركته في مباراة للكرة الخماسية في أحد الأحياء الشعبية، الأمر الذي عرضه لعقوبة فنية واخرى إدارية بتوقيع غرامة مالية عليه قدرها 30 ألف جنيه.

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة وفاق سطيف على النحو التالي:

حراسة المرمي: شريف اكرامي، علي لطفي، محمد الشناوي.
خط الدفاع: أيمن أشرف، علي معلول، ساليف كوليبالي، محمد هاني، أحمد فتحي، صبري رحيل، باسم علي.
خط الوسط: هشام محمد، أكرم توفيق، حسام عاشور، وليد سليمان، ناصر ماهر، مؤمن زكريا، اسلام محارب، احمد حمودي، أحمد حمدي.
خط الهجوم: صلاح محسن، وليد ازارو.

ويدخل الأهلي المباراة وعينه على تحقيق الفوز وبعدد وافر من الأهداف من أجل تسهيل مهمته في التأهل لنهائي البطولة الإفريقية، قبل مواجهة الإياب في الجزائر يوم الـ 23 من اكتوبر المقبل، والتي يتوقع أن تكون غاية في الصعوبة بسبب الأجواء الحماسية التي تتميز بها الملاعب الجزائرية.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى