أخبار الرياضة

قرعة الأبطال.. مهمة سهلة لصلاح أمام بورتو وبرشلونة يصطدم باليونايتد

مهمة سهلة لصلاح أمام بورتو وبرشلونة يصطدم باليونايتد، هكذا كان حال قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي أجريت اليوم في مدينة نيون السويسرية.

مهمة سهلة لصلاح أمام بورتو

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من البطولة الأوروبية، عن مهمة سهلة لصلاح الدولي المصري نجم ليفربول ومنتخب مصر حيث سيواجه ليفربول فريق بورتو البرتغالي في هذا الدور.

مهمة سهلة لصلاح، بعد أن أطاح ليفربول بفريق بايرن ميونيخ الألماني في دور الـ16 من البطولة الأوروبية عقب التعادل سلباً في مباراة الذهاب قبل أن يفوز الريدز في الإياب بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب “أليانز أرينا”.

أما بورتو فكان قد أطاح بنظيره روما الإيطالي بعد أن خسر ذهاباً بهدفين لهدف قبل الفوز في الإياب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

برشلونة يصطدم باليونايتد

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي، عن مواجهة صعبة وقوية للغاية بين مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي أطاح بباريس سان جيرمان من دور الـ16 بعد ريمونتادا تاريخية، وبرشلونة الإسباني الذي عبر إلى الدور ربع النهائي على حساب ليون الفرنسي.

مدرب إسبانيول يطالب بإيقاف سواريز مدى الحياة

السيتي يخشى مفاجآت توتنهام

كما أسفرت قرعة الدور ربع النهائي عن مواجهة إنجليزية قوية بين توتنهام هوتسبير ومانشستر سيتي.

كان توتنهام قد أطاح بفريق بروسيا دورتموند الألماني من دور الـ16، أما مانشستر سيتي فقد أطاح بشالكه بعد أن فاز عليه بنتيجة 10-2 في مجموع المباراتين.

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

رونالدو ورفاقه في نزهة بأمستردام

أمام يوفنتوس فيخوض مواجهة سهلة نوعا ما عندما يلتقي مع أياكس أمستردام في الدور ربع النهائي.

كان يوفنتوس قد عبر أتلتيكو مدريد بفضل هاتريك كريستيانو رونالدو، أما أياكس ففجّر كبرى مفاجآت البطولة بعد أن أطاح بحامل اللقب ريال مدريد من دور الـ16.

دوري ابطال اوروبا
دوري ابطال اوروبا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى