آخر الأخبار

مفاجأة.. لويس سواريز يقترب من الانضمام لتشيلسي الموسم المقبل

كشف الأورجواياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني، لزميله بالفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي عن نيته لمغادرة البارسا الموسم المقبل نحو تشيلسي الإنجليزي.

انتقل سواريز من ليفربول إلى برشلونة، في يوليو 2014، مقابل 82.3 مليون يورو، وذلك بعد أن فاز بالحذاء الذهبي الأوروبي في الموسم السابق مع ليفربول.

وأفادت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية نقلاً عن صحيفة “دون بالون” الإسبانية، أن سواريز تحدث مع “ليونيل ميسي” حول مستقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، مؤكدا له انه يفكر بجدية في مغادرة الفريق إلى الدوري الإنجليزي واللعب لصفوف فريق تشيلسي.

وأضافت أن مدرب برشلونة السابق لويس إنريكي الذي بات قريبًا من تولي المهمة الفنية لتشيلسي الموسم المقبل خلفًا للمدرب الإيطالي كونتي، يريد أن يجعل لويس سواريز أولى صفقات البلوز في الصيف المقبل.

وأضافت أن سواريز قد يتخذ هذه الخطوة بالفعل لإمكانية مضاعفة راتبه مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في النسخة الماضية.

وترددت أنباء قوية حول قيام إنريكي البالغ من العمر 47 عاما بإجراء محادثات مع مالك تشيلسي رومان أبراموفيتش لتحديد متطلباته إذا قرر النادي الحصول عليه، بعد موسم للنسيان يعيشه البلوز تحت قيادة أنطونيو كونتي.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. النني لاعب شهر يناير في أرسنال

مفاجأة.. حسين الشحات مطلوب في الصين بـ 6 ملايين دولار

رقم قياسي لتريزيجيه مع قاسم باشا في الدوري التركي.. فيديو

عبدالناصر زيدان يكشف فضيحة في الأهلي.. فيديو

محمد صلاح على أعتاب إنجاز تاريجي جديد خلال مواجهة ساوثهامبتون

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى