أخبار الرياضة

قطار بيراميدز يتعطل أمام المقاصة ويمنح الأهلي الفرصة

قطار بيراميدز يتعطل أمام المقاصة بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الممتاز.

أهداف مباراة مصر المقاصة وبيراميدز

قطار بيراميدز يتعطل أمام المقاصة، حيث افتتح عبد الله السعيد التسجيل في الدقيقة 29 قبل أن يدرك جون أنطوي التعادل في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

ملخص المباراة

نجح بيراميدز في الوصول إلى هدفه الأول بالمباراة بعد مرور 29 دقيقة، بعدما مرر كينو كرة إلى عمر خربين في الجانب الأيسر من الملعب، قبل أن يحول عرضية أرضية لعبد الله السعيد الذي وضعها في الشباك بسهولة.

وكاد جون أنطوي أن يعادل النتيجة لبيراميدز في الدقيقة 35 بعدما تلقى كرة عرضية حولها برأسه نحو المرمى، لكن أحمد الشناوي نجح في إبعادها ببراعة إلى ركلة ركنية.

وتحولت الركنية إلى داخل منطقة الجزاء، لتسقط أمام لاعبي المقاصة قبل أن تتجه إلى أنطوي الذي صوبها في أقدام المدافعين، قبل أن يتم إبعاد الكرة عن منطقة الخطورة في الدقيقة 36.

وأدرك جون أنطوي هدف التعادل للمقاصة في الدقيقة 86 من اللقاء بعدما تلقى تمريرة عرضية أرضية من ميدو جابر، ليصوبها الغاني في الشباك من أمام المرمى مباشرةً.

جدول ترتيب الدوري المصري

استمر بيراميدز في صدارة جدول الترتيب قبل مباراة الأهلي غداً أمام طلائع الجيش في الجولة 31 من البطولة.
 
– بيراميدز 64 نقطة
– الأهلي 61 نقطة
– الزمالك 60 نقطة
– المصري 45 تقطة
– المقاصة 42 نقطة
– المقاولون 40 نقطة
– الإسماعيلي 36 نقطة
– الإنتاج الحربي 35 نقطة
– طلائع الجيش 34 نقطة
– الاتحاد السكندري 32 نقطة
– الجونة 32 نقطة
– وادي دجلة 31 نقطة
– حرس الحدود 29 نقطة
– بتروجيت 28 نقطة
– سموحة 28 نقطة
– إنبي 27 نقطة
أخبار قد تهمك

محمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، كشف عن رغبته في انضمام نجم منتخب الجزائر وفريق السد القطري بغداد بو نجاح إلى القلعة الحمراء في الموسم المقبل.

أبو تريكة يكشف عن رغبته في انتقال بو نجاح للأهلي 

قال أبو تريكة “أتمنى موافقة إدارة السد على انتقاله للنادي الأهلي الموسم المقبل، أتمناه لاعباً في صفوف المارد الأحمر”.

وأضاف خلال حضوره حفل توزيع جائزة هداف الدوري القطري “تابعت بغداد بونجاح كثيراً أهم ما يميزه أنه يلعب بجماعية كبيرة ويترجم جميع الفرص المتاحة إلى أهداف”.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى