أخبار الرياضة

شاهد.. كهربا يعد جماهير الزمالك بمفاجأة في قمة الزمالك وبيراميدز

كهربا يعد جماهير الزمالك بمفاجأة في قمة الزمالك وبيراميدز ، حيث يواجه فريق نادي بيراميدز، فريق نادي الزمالك، الخميس، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة من مباريات الدوري المصري الممتاز.

وأشاد الملحن الزملكاوي، عزيز الشافعي، بأداء اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا خلال مباراة الزمالك الإفريقية أمام اتحاد طنجة المغربي حيث صنع هدف فريقه الأول والثاني، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب، وانتهت لصالح الزمالك بنتيجة 3-1 ليتأهل الفريق الأبيض بعد التعادل فى الذهاب بدون أهداف.

ورد كهربا، على الملحن عزيز الشافعى، عبر حسابه الرسمى على موقع التدوينات القصيرة، تويتر، قائلًا: «والله مش عارف أقولك إيه على الكلام الحلو ده وربنا يخليك يا محترم تعالى يوم الخميس علشان هتتمتع أوي».

وكان فريق بيراميدز قد حقق الفوز بثلاثية مقابل هدف أمام الجيش، في مباراة الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر الزمالك قمة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة من 16 مباراة، فاز في 13و تعادل مباراتين و خسرمباراة واحدة و سجل لاعبوه 36 هدفًا و استقبلت شباكه 11 هدفًا، بينما يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 38 نقطة من 19 مباراة، حقق الفوز في 10 وتعادل في 8 وخسر مباراة واحدة وسجل لاعبوه 34 هدفًا واستقبلت شباكه 19 هدفًا.

وقال أحمد حسن في تصريحات تلفزيونية لفضائية «أون سبورت»: «الحمد لله على الانتصار الهام جدًا بالنسبة لنا، إذ بعد سوء التوفيق الذي كان يحالفنا».

وأردف: «لدينا الأسبوع المقبل مباراة حاسمة أمام الزمالك، شكل الدوري سيختلف بعد هذا اللقاء، ولكن في النهاية هي مباراة بثلاث نقاط».

وتابع: «متعة كرة القدم في المنافسة الشريفة، نتمنى المنافسة على الدوري وننتظر عودة الإسماعيلي حتى تعود المنافسة بشكل كبير».

واختتم: «بنسبة كبيرة ستشارك الصفقة القوية القادمة أمام الزمالك، مثلما حدث بالنسبة لعبد الله السعيد أمام الأهلي، وسنعلن عنها خلال 48 ساعة».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى