آخر الأخبار

كريستيانو رونالدو يتحدث عن منافسة محمد صلاح على الكرة الذهبية

تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني، عن منافسة النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، على جائزة الكرة الذهبية للعام الجاري 2018، حيث أكد أن صلاح بإمكانة المنافسة على جائزة أفضل لاعب في العالم للعام بجدارة.

وأشار الدون كريستيانو رونالدو، خلال تصريحات صحفية نقلتها “ديلي ستار” البريطانية، أنه يتمنى ألا تبعد الإصابة الأخيرة محمد صلاح من المشاركة في مونديال روسيا، حيث تمنى له التعافي منها سريعًا، مشيرًا بأنه أحد أهم اكتشافات العام الجاري وينبغي له الظهور في المونديال.

وقال رونالدو في تصريحاته لـ”ديلي ستار”: ” مو صلاح أحد أبرز اكتشافات 2018، أتمنى من قلبي ألا تحرمه الإصابة التي آلمت به في نهائي كييف عن الظهور في سباق مونديال روسيا، الجميع في انتظاره “.

شاهد أيضا : مفاجأة| القيمة التسويقية لمحمد صلاح تتفوق على نجوم منتخب الأوروجواي

وتابع رونالدو في تصريحاته لـ”ديلي ستار”، فقال: ” الجميع يتحدث عن المنافسة الشرسة بين رونالدو وميسي، لكن هناك العديد من اللاعبين الأخرين ينبغي لهم اقتحام هذا السباق، ويبدو أن أهمهم على الإطلاق مو صلاح “.

جدير بالذكر، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” كان قد أعد استفتاء عبر موقعه الرسمي يضم 5 لاعبين وهم: ” نيمار، دي بروين، هاري كين، محمد صلاح وكيليان مبابي “، وجاءت نتائج التصويت بأغلبية للنجم الدولي المصري محمد صلاح.

يذكر أن، القنائي الأفضل في العالم كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، نجمي ريال مدريد وبرشلونة على الترتيب، كانا قد احتقروا الجائزة منذ عام 2007 تقريبًا بعدما حصدها ميسي 5 مرات بالتساوي مع رونالدو الذي حصد الخامسة أيضًا العام الماضي 2017.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى