أخبار الرياضة

كريستيانو رونالدو يتعرض للإصابة أمام صربيا

تعرض البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، إلى الإصابة خلال مباراة منتخب بلاده أمام صربيا، التي تقام الآن، ضمن التصفيات المؤهلة ليورو 2020.

 

ووفقًا لما نشره موقع الـ”برنابيو”، فإن: ” كريستيانو رونالدو عانى من شد عضلي في الجزء الخلفي من فخذه الأيمن، ليضطر لمغادرة ملعب المباراة بعد مرور نصف ساعة فقط من بداية اللقاء ضد صربيا”.

 

وتقدم منتخب صربيا بهدف عن طريق دوشان تاديتش في الدقيقة السابعة من ركلة جزاء، ثم اضطر البرتغال لفقدان نجمه الأول كريستيانو رونالدو بسبب الإصابة.

 

إصابة كريستيانو رونالدو

خلال محاولة كريستيانو رونالدو للوصول إلى الكرة بسرعة، اضطر للوقوف فجأة، ليشير إلى الطاقم الطبي بضرورة استبداله، ثم ترك مكانه لجناح بنفيكا بيتزي.

 

 

وجاءت إصابة رونالدو التي تبدو في الجزء الخلفي من فخذه الأيمن، قبل أسبوعين من مواجهة فريقه يوفنتوس الإيطالي ضد أياكس أمستردام الهولندي في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في العاشر من أبريل المقبل.

 

 

وبالتالي، ضرب فيروس الفيفا نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو اليوم مع منتخب بلاده البرتغال، ولا يزال يتعين عليه الخضوع لفحوصات طبية بعد نهاية اللقاء لمعرفة الحجم الطبيعي لإصابته.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى