أخبار الرياضة

كلاكيت تاني مرة.. باريس سان جيرمان يخطط لتجهيز ضربة موجعة لبرشلونة

خطط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، برئاسة القطري ناصر الخليفي، لتجهيز ضربة موجعة لبرشلونة الإسباني، عن طريق اختطاف نجم جديد تضع البارسا عنيه عليه.

ووفقا لما نشرته صحيفة “سبورت” الإسبانية فإن محاولات الإدارة الفرنسية في الحصول على خدمات “لوكا يوفيتش” مهاجم إنتراخت فرانكفورت.

وارتبط الصربي لوكا يوفيتش، البالغ من العمر 21 عامًا بالانتقال إلى “كامب نو” بعد نهاية الموسم الحالي، بعد متابعة دقيقة من قبل الإدارة الفنية ببرشلونة لأدائه الفني في أكثر من مباراة مع فريقه

لكن بعد تفوق برشلونة في يناير الماضي وحسم صفقة “فرينكي دي يونج” من أياكس أمستردام، ونجاح “جوسيب ماريا بارتوميو” رئيس النادي في إقناع اللاعب الشاب بتغيير قراره من الانتقال إلى باريس سان جيرمان للتوقيع على العقود الرسمي للانضمام إلى برشلونة قد أغضب كثيرًا “الخليفي”.

الحرب بين باريس سان جيرمان وبرشلونة قد بدأت بعد حصول النادي الفرنسي على خدمات “نيمار دا سيلفا” في صيف عام 2017 بمقابل دفع قيمة الشرط الجزائي وقدرها 222 مليون يورو لبرشلونة ورفضهم الدخول في أي مفاوضات مع الإدارة الكتالونية.

ومن المتوقع أن لا تنتهي قريبًا، وهناك خطط انتقامية من كلا الناديين كلما نجح أحداهما في حسم صفقة كان يحتاجها الآخر ضمن صفوفه.

يذر أن باريس سان جيرمان أيضًا يتواصل مع “ماتياس دي ليخت” مدافع أياكس وهدف برشلونة لينتقل إلى “حديقة الأمراء” بالموسم المقبل لكن اللاعب يفضل الانتقال إلى برشلونة رغم العرض الفرنسي الكبير.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى