آخر الأخبار

كمبالا سيتي يعمّق جراح الأهلي بخسارة فادحة في دوري أبطال أفريقيا.. والجماهير ترد

تلقى النادي الأهلي ثالث هزائمه أمام نظيره الأوغندي كمبالا سيتي، بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت منذ قليل على ملعب “مانديلا الوطني” في العاصمة الأوغندية كمبالا، ضمن ثاني جولات دور مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأحرز ثنائية كمبالا سيتي الأوغندي، اللاعب آلان أوكيلو وتيموتي أواني، في الدقائق 74، و89 من عمر المباراة، ليرتفع رصيد كمبالا إلى 3 نقاط يقف بهم في صدارة المجموعة الأولى، بينما يحل ثانيًا فريق تاونشيب البتسواني، وتجمد رصيد النادي الأهلي عند نقطة واحدة يتذيل بهما جدول المجموعة.

كما وقدم النادي الأهلي واحدة من أسوء عروضه مع المدير الفني حسام البدري اليوم الثلاثاء، ليواصل سلسلة الهزائم الأخيرة للمباراة الثالثة له في أقل من أسبوعين، حيث بدأ سلسلة الهزائم أمام الزمالك في الدوري المصري، وخرج من ربع نهائي كأس مصر أمام الأسيوطي سبورت، وتعادل سلبيًا أمام الترجي التونسي في أولى جولات دور مجموعات بطولة دوري الأبطال.

جدير بالذكر، أن وليد سليمان نجم النادي الأهلي أضاع ركلة جزاء بغرابة في شوط المباراة الأول، كان قادرًا على تغيير سير المباراة وقتها، كما أحرز كمبالا سيتي الهدف الثاني له من ركلة جزاء بعد التحام عنيف وغريب من لاعب الأهلي عمرو السولية داخل منطقة الجزاء.

فيما انتشر هاشتاج عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تطالب فيه جماهير القلعة الحمراء بضرورة عدم الانتظار والإطاحة بالجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري، وضرورة التفكير في بديل مناسبة لاستعادة شكل الفريق الأول من جديد.

كمبالا سيتي يعمّق جراح الأهلي بخسارة فادحة
كمبالا سيتي يعمّق جراح الأهلي بخسارة فادحة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى