آخر الأخبار

كوبر يستقر على تشكيل مصر ضد الأوروجواي.. ويفاضل بين حارسين

استقر المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب مصر، هيكتور كوبر، على تشكيل مصر ضد الأوروجواي ، في المواجهة المرتقبة في افتتاحية مواجهات الفراعنة خلال دور المجموعات لبطولة كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا 2018.

وتنطلق بطولة كأس العالم بروسيا 2018، بداية من بعد غدًا الخميس، الموافق 14 يونيو الجاري، على أن تستمر حتى 15 يوليو المقبل، وتنطلق البطولة بالمواجهة الافتتاحية على أن يلتقي منتخب روسيا بمنتخب السعودية، عصر الخميس.

ومن المقرر، أن يدفع هيكتور كوبر، مدرب الفراعنة، بالثنائي أحمد حجازي وعلي جبر في قلب الدفاع، على أن يدفع بالنجمين أحمد فتحي ومحمد عبد الشافي على الأطراف، بينما سيضع اللاعب محمود حسن تريزيجيه في مركز الجناح الأيسر بجوار عبد الله السعيد كبديل للنجم المصري محمد صلاح الذي لم يتعافى من الإصابة بعد.

بينما سيقود هجوم الفراعنة، نجم النادي الأهلي مروان محسن، كما لم يكشف منتخب مصر حتى الآن عن موقف محمد صلاح من المشاركة أمام الأوروجواي، حيث خرجت تكهنات بإمكانية مشاركة اللاعب في شوط المباراة الثاني فقط.

فيما ويفاضل هيكتور كوبر بين الحارسين، محمد الشناوي، وعصام الحضري لخوض مواجهة الأوروجواي، حيث خرجت تكهنات من معسكر الفراعنة، بأن هيكتور كوبر يميل للدفع بالحارس الشاب محمد الشناوي بعد تألقه خلال المواجهات التي خاضها رفقة الفراعنة مؤخرًا.

أما عن تشكيل مصر أمام الأوروجواي :

في حراسة المرمى : محمد الشناوي

في الدفاع : أحمد فتحي، أحمد حجازي، علي جبر، محمد عبد الشافي.

في الوسط : طارق حامد، محمد النني، عمرو وردة، تريزيجيه، وعبد الله السعيد.

في الهجوم : مروان محسن.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى