آخر الأخبار

كوبر يكشف عن حقيقة رحيله بعد خسارة مصر في مباريات كأس العالم

قال مدرب المنتخب الوطني الأرجنتيني، هيكتور كوبر ، اليوم الأربعاء، إنه من الممكن أن يرحل عن قيادة المنتخب ولم يتم التجديد له إذا كان الرأى العام غير راض عن أدائه، ، وذلك خلال مؤتمر صحفي في سان بطرسبورج بعد خسارة المنتخب الوطني أمام روسيا بنتيجة 3-1.

وأضاف مدرب المنتخب الوطني الأرجنتيني، هيكتور كوبر، خلال مؤتمر صحفي في سان بطرسبورج بعد خسارة المنتخب الوطني أمام روسيا بنتيجة 3-1 قائلا: “لا أعلم.. لا أعتقد أننا افتقدنا للتركيز.. ارتكبنا الكثير من الأخطاء.. قمنا بأداء جيد في الشوط الأول، ولكن في أول 15 دقيقة من الشوط الثاني قمنا بأداء سيء للغاية”، وذلك وفقًا لموقع “سبورت” الروسي.

وتابع مدرب المنتخب الوطني الأرجنتيني، هيكتور كوبر، خلال مؤتمر صحفي في سان بطرسبورج بعد خسارة المنتخب الوطني أمام روسيا بنتيجة 3-1 قائلا: “هل يتعين علي أن أظل مدربًا للمنتخب؟ هذا لا يعتمد علي. إذا كانوا غير راضين عن أدائي، سأرحل بنفسي. مازال لدينا فرصة وإن كانت خيالية. يجب التمسك بها”.
شاهد أيضا:
شاهد| ضحك هستيري للكابتن مجدي عبد الغني عقب إحراز صلاح هدف في روسيا

شاهد البث المباشر لمباراة البرتغال والمغرب بكأس العالم

شاهد| تعليق محزن لمحمد صلاح على خسارة المنتخب المصري أمام روسيا

برشلونة يستعد لشراء اللاعب المحترف محمد صلاح بسعر خيالي.. والسبب!

شاهد| تعليق صادم من الإعلام الروسي على مباراة مصر وروسيا بكأس العالم

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى