أخبار الرياضة

كيف علق المشاهير على تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر؟

راسل إتحاد الكرة، اليوم الثلاثاء، الأندية المشاركة في بطولة كأس مصر “الأهلى والزمالك وبيراميدز والمقاصة” لإخطارهم رسميًا بتأجيل مبارياتهم فى كأس مصر لأجل غير مسمى.

واشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي عقب قرار إتحاد الكرة، خاصة بعد الأزمة التي شهدتها الأيام الماضية بين فريقي الأهلي وبيراميدز وخروج بعض التصريحات النارية والبيانات من الأطراف الثلاث بسبب إدراج مباراة كأس مصر بين الأحمر وبيراميدز فى الـ 28 من الشهر الجاري بعد تأجيل مباراة الفريقين فى بطولة الدوري.

وأعلن مجلس إدارة الأهلي رفضه القاطع لاستبدال أية مباراة في بطولة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس، استجابًة لضغوط أي طرف، خاصة وأن اتحاد الكرة هو الذي أعد جدول الدوري بنفسه دون تدخل من أية جهة، حسبما ذكر البيان.

ونستعرض معكم أبرز تعليقات المشاهير عبر السوشيال ميديا بعد قرار تأجيل مباريات كأس مصر.

وائل جمعة: الأهلي يقود ولا يقاد

غرد وائل جمعة لاعب الأهلي والمنتخب السابق، عبر حسابه على الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلًا: “صباح الفل، الأهلي يقود ولا يقاد”.

أحمد عيد عبد الملك: فبراير طلع ٢٧ يوم بس لدواعي أمنية

سخر أحمد عيد عبد الملك، لاعب فريق الجونة الحالي ونادي الزمالك السابق، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” من تأجيل المباراة قائلًا: “فبراير طلع ٢٧ يوم بس لدواعي امنية دي بقي السنة الخبيثة “.

كأس مصر
كأس مصر

ممدوح عباس: الكرة في مصر أهلي وزمالك وعلى المتطفلين أن يمتنعوا

نشر ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الكرة في مصر هي “أهلي وزمالك” و “زمالك وأهلي” وعلى المتطفلين أن يمتنعوا”.

كأس مصر
كأس مصر

إبراهيم فايق: لا أطراف منتصرة اليوم أو خاسرة

قال الإعلامي إبراهيم فايق في منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “تحية كبيرة صادقة وأمينة لأجهزة الأمن المصري.. تحية لكل من استشعر حساسية الموقف واتخذ القرار.. لا أطراف منتصرة اليوم أو خاسرة.. مصر هي الأهم والكل ينتصر لها.. أتمنى من الكل تحكيم العقل وتغليب مصلحة البلد”.

كأس مصر
كأس مصر
محمد نصر: خلصت مرحلة التهريج والتلقيح

سخر المخرج التليفزيوني محمد نصر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلًا: “أتوبيس الأهلى حيتحرك بعد لحظات لبرج العرب في معسكر مغلق الثلاثاء والأربعاء استعدادا للغداء في قرية هاني، والعشاء فى واحة خطاب للترفيه عن لاعبي الأهلي المجهدين وهو ده وقت الترفيه والمرح”.

وأضاف: “خلصت مرحلة التهريج والتلقيح ورمي كلام واستفزاز وفتنة كروية عندنا بطولة كبيرة مش فاضيين خروج المحبوسين في ماتش الحرية الغيني رسالة قوية من مصر القوية وكبير البلد مصر فوق الجميع”.

نبيل الحلفاوي: إطفاء الحرائق هو بالتأكيد لمصلحة جميع الأطراف

قال الفنان نبيل الحلفاوي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر: “اللي حصل على فكرة هو القرار الصائب والسليم لإطفاء الحرائق. وإطفاء الحرائق هو بالتأكيد لمصلحة جميع الأطراف. ولا داعي لخلق ذيول للأزمة.. نتعشم أن يهدأ الجميع ويعودوا إلى أصل الأمور. التنافس الشريف داخل المستطيل الأخضر”.

 

سهام مجدي

سهام مجدي صحفية و عصو نقابة الصحفيين ،، حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وعملت في العديد من المواقع كمحرر صحفي ولدي خبرة في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية في مجال اللايف ستايل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى