أخبار الرياضة

لاسارتي يركز على 3 مهام في تدريبات الأهلي اليوم

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة، تركيزًا واضحًا من المدير الفني الأوروجوياني مارتن لاسارتي، على حل أزمات الفريق، خلال المرحلة المقبلة.

 

وكثف مدرب فريق الأهلي، على التدريبات لمواجهة ظاهرة إهدار الفرص أمام مرمى المنافس بالإضافة للضغط على الخصم واللعب السريع من الحركة، وقاد سباستيان المدرب المساعد، حصة تدريبية خاصة بلاعبي الخط الأمامي بالكامل، دربهم خلالها على إنهاء الهجمة بشكل صحيح أمام المرمى من المواقف والأماكن المختلفة، سواء من العمق أو الأطراف أو من خلال التصويب البعيد.

 

وأجرى مارتن لاسارتي، تقسيمة مصغرة لمجموعة أخرى من لاعبي الفريق، من أجل شرح بعض الجمل الفنية، مركزًا على أمرين بشكل خاص هما الضغط المحكم على المنافس والتمرير السريع، وبدأ عمرو السولية، لاعب الوسط الأهلي، التأهيل على هامش المران بعد معاناته من الإصابة في العضلة الأمامية، إلى جانب المصابين وليد سليمان ومحمد نجيب وعمرو جمال.

 

وخاض الثنائي محمد الشناوي حارس المرمى وسعد سمير قلب الدفاع تدريبات بدنية إضافية عقب انتهاء المران، كما حرص لاسارتي على الاجتماع بالجهاز المعاون عقب انتهاء التدريبات للنقاش حول بعض الأمور الفنية استعدادًا للقاء بتروجيت.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة بتروجيت، في تمام السابعة مساء يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ26، من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد بترو سبورت.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى