فن و مشاهير

أسما شريف منير تصدم الجميع بظهورها بلوك جديد.. شاهد

فاجأت الإعلامية أسما شريف منير، الجميع قبل قليل بلوك جديد شبه البعض من متابعيها بالرجال، وهو ما أثار حالة كبيرة من الجدل.

ونشرت أسما شريف منير، صورًا، وفيديو جديدا لها، تظهر فيه باللوك الجديد، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

ودائمًا تثير أسما شريف منير الجدل، بسبب إطلالتها الجريئة، أو اللوك الغريب الذي تظهر به، في بعض المناسبات الفنية، أو ببعض الصور التي تشارك بها الجمهور، على حساباتها الشخصية بجميع مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة على موقع إنستجرام.

وفي سياق آخر، سبق، وجهت أسما شريف منير رسالة، إلى متابعيها تتحدث فيها عن خوفها الدائم من الموت، وذلك بعد أن رأت المعاناة الكبرى التي يمر بها أشقاؤنا في غزة، وارتقاء العشرات من الشهداء يوميًا، في لمح البصر، لذلك قالت أسما إنها التزمت في الصلاة، في الفترة الأخيرة، بسبب خوفها الشديد من الموت، هذا بجانب ابتعادها تدريجيًا عن السهرات الليلية مع أصدقائها.

وفي هذا الصدد، قالت أسما شريف منير: كل يوم أربعاء كنت بسهر مع صحابي، وكل مرة حتى لو بنبسط يوميها تاني يوم بيكون يوم وحش أوي، وكل مرة أقول مش هروح وبضعف وبروح، بقالي 12 يوم مرحتش، وده بدأ بإني حاسة إني عمري ما هعرف أرقص وأهيص في الوقت الصعب ده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى